رقم خرافي لـ"جوهرة ريال مدريد".. يحدث للمرة الأولى في تاريخ دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 04/11/2020
658
منذ 3 سنوات
رقم خرافي لـ"جوهرة ريال مدريد".. يحدث للمرة الأولى في تاريخ دوري أبطال أوروبا

نجح نادي ريال مدريد في تحقيق فوز صعب على حساب منافسه إنتر ميلان، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يقدم مستويات جيدة في منافسات الدوري الإسباني، حيث يتصدر جدول الترتيب، بينما عانى مع المدير الفني زين الدين زيدان من الهزيمة ضد شاختار ثم التعادل أمام بوروسيا مونشنجلادباخ، قبل أن يستفيق بفوز صعب على حساب إنتر ميلان.

الفوز المثير تحقق بفضل هدف البرازيلي رودريجو جوس، القاتل، حيث سجله في الدقيقة 80 من عمر اللقاء، بعد أن أقحمه المدرب الفرنسي من على مقاعد البدلاء.

وبحسب ما نشرته شبكة أوبتا العالمية للأرقام القياسية والإحصائيات، أصبح رودريجو أول لاعب من مواليد القرن الحادي والعشرين، عبر تاريخ دوري أبطال أوروبا، ينجح في تسجيل 5 أهداف، كان 4 منها في منافسات النسخة الماضية، و3 منها في مرمى منافس واحد، كان جلطة سراي التركي.

ورفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى النقطة 4 في المركز الثاني، متساويًا مع شاختار دونيتسك، بينما يظل بوروسيا مونشنجلادباخ في صدارة الترتيب بـ5 نقاط، فيما لدى إنتر صاحب المركز الأخير، نقطتين فقط.

اقرأ أيضا

رقم خيالي لـ"راموس" مع ريال مدريد.. "غير معقول"

مونشنجلادباخ يوجه رسالة مرعبة إلى ريال مدريد.. بسداسية أوروبية في شباك شاختار

حمل تطبيق سعودي الآن