ليفربول يكتب التاريخ بـ"بديل فان دايك".. وجوتا "مرعب" في المسابقات الأوروبية

تاريخ النشر: 04/11/2020
697
منذ 3 سنوات
ليفربول يكتب التاريخ بـ"بديل فان دايك".. وجوتا "مرعب" في المسابقات الأوروبية

يبدو أن نادي ليفربول لم يعد في حاجة فنية إلى خدمات العملاق الهولندي فيرجيل فان دايك، ما ينطبق أيضًا على زميله البرازيلي روبرتو فيرمينيو، حيث استطاع كلوب تعويض إصابة الأول، وسوء مستوى الأخير، باثنين من اللاعبين الشباب، اللذين كتبا تاريخًا خاصًا بهما في المسابقات الأوروبية.

وسحق ليفربول خصمه أتالانتا، بخمسة أهداف نظيفة، في مباراة أقيمت بينهما على ملعب الأخير ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

الفوز الكبير، يعود الفضل فيه إلى ما قدمه البرتغالي ديوجو جوتا، حيث سجل البرتغالي ثلاثة أهداف في مرمى الطليان، ما جعله يكتب رقمًا مرعبًا، إذ استطاع اللاعب الشاب أن يحرز الهاتريك في 3 مناسبات في كل من دوري أبطال أوروبا، والدوري الأوروبي، الموسم الماضي، حين كان بين صفوف وولفرهامبتون، من أصل 20 هاتريك، تم تسجيلها في تلك الفترة الزمنية.

بينما يتعين على المدير الفني يورجن كلوب أن يوجه الشكر الخاص إلى الشاب ريس ويليامز، حيث خرج ليفربول في المباراة الثالثة تواليًا بدوري أبطال أوروبا، بشباك نظيفة، والمفارقة أن اللاعب شارك في المباريات الـ3، ليصبح ليفربول أقوى خط دفاع في المسابقة، حتى الآن.

وبات ليفربول في صدارة ترتيب المجموعة بـ9 نقاط كاملة، بينما لدى كل من أياكس وأتالانتا 4 نقاط، فيما يظل ميتييلاند دون أي نقطة.

حمل تطبيق سعودي الآن