كونتي يوجه رسالة خاصة إلى زيدان.. "قبل قمة إنتر وريال مدريد الأوروبية"

تاريخ النشر: 03/11/2020
467
منذ 3 سنوات
كونتي يوجه رسالة خاصة إلى زيدان.. "قبل قمة إنتر وريال مدريد الأوروبية"

يستعد نادي إنتر ميلان، مساء اليوم الثلاثاء، لملاقاة منافسه ريال مدريد، في مباراة تقام بينهما على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

والنيرازوري، شأنه شأن الميرنجي، يعاني من تقديم نجوم الفريق الأول مستويات غير مقبولة إلى حد ما، بالنظر إلى تحقيقهما نتائج سيئة في الجولتين الماضيتين من المسابقة الأوروبية الكبرى، حيث يمتلك ريال مدريد نقطة وحيدة، بينما لدى إنتر نقطتين، ما يعني عدم تحقيقهما أي فوز حتى الجولة الثالثة.

وتحدث المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي، بشأن الفرنسي زين الدين زيدان، خاصة أن الثنائي سبق لهما أن لعبا معًا في صفوف يوفنتوس، قبل أن يشق كل منهما طريقه في عالم التدريب، بعد اعتزال ممارسة كرة القدم.

وصرح كونتي بقوله: "لدي ذكريات رائعة حين لعبت بجانب زيداتن في يوفنتوس، أحن إلى الماضي جدًا، خاصة أننا نتحدث عنه منذ سنوات عديدة".

وتابع: "كنت سعيدًا بوجود زيدان معي في يوفنتوس، لقد كان لاعبًا رائعًا وعبقريًا، لكنه أيضًا كان مستعدًا للمعاناة".

يشار إلى أن زيزو ارتدى قميص السيدة العجوز في بدايات مسيرته الناجحة مع كرة القدم، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد، ومعه حقق كل البطولات الممكنة، ثم تدرج في المناصب الفنية، حتى تولى قيادة الفريق الأول في ولايتين.

اقرأ أيضا

راموس غاضب.. قرار نهائي بمغادرة ريال مدريد

سعيا للانتقام.. نجم إنتر يتوعد ريال مدريد لإسعاد جماهير برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن