بعد غياب 3 أشهر.. نجم برشلونة يقترب من مباراة دينامو كييف بدوري الأبطال

تاريخ النشر: 02/11/2020
305
منذ 3 سنوات
بعد غياب 3 أشهر.. نجم برشلونة يقترب من مباراة دينامو كييف بدوري الأبطال

اقترب الحارس الألماني أندريه مارك تير شتيجن، لاعب برشلونة الإسباني، من العودة للمشاركة مع الفريق الكاتالوني، بعد غيابه لفترة طويلة.

وكان تير شتيجن قد أجرى جراحة في ركبته، بعد أن ظل يشعر بآلام قوية طيلة الموسم الماضي، لكنه قرر تأجيلها حتى يخوض مباراة بايرن ميونيخ في النسخة الماضية من دوري أبطال أوروبا، والتي انتصر خلالها الأخير بثمانية أهداف مقابل هدفين.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن شتيجن انضم لتدريبات البلوجرانا، صباح اليوم الإثنين، مع بقية المجموعة، في إشارة لجاهزيته للعب.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب خاض الحصة التدريبية الأولى له مع المجموعة مساء الخميس الماضي، وانضم مرة أخرى اليوم، مؤكدة أن الأمور كلها تشير إلى أن التحاقه بالفريق، سيكون بشكل فوري، عندما يتلقى الضوء الأخضر.

وتابعت أن الحارس الألماني، من المتوقع أن ينضم لقائمة البلوجرانا التي ستواجه دينامو كييف، الأربعاء المقبل، بدوري الأبطال.

ويعاني نادي إقليم كاتالونيا بشدة تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، من تحقيق نتائج سلبية، خاصة في منافسات الدوري الإسباني، إذ اكتفى بجمع 8 نقاط من أصل 18 نقطة ممكنة، كما فشل في الفوز خلال آخر 4 مباريات محلية، لكنه يقدم مستويات أفضل في دوري أبطال أوروبا.

يشار إلى أن برشلونة يحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط، مبتعدًا عن ريال مدريد المتصدر، بفارق 8 نقاط كاملة.





اقرأ أيضا

"بسبب ديست".. ميلان الإيطالي يقترب من خطف نجم برشلونة

"لحل الأزمة المالية".. برشلونة يعرض نجم الفريق على بايرن ميونيخ

حمل تطبيق سعودي الآن