"ميسي يتراجع أمام رونالدو".. غياب واضح لنجم برشلونة

تاريخ النشر: 02/11/2020
445
منذ 3 سنوات
"ميسي يتراجع أمام رونالدو".. غياب واضح لنجم برشلونة

أكد تقرير صحفي، اليوم الأثنين، عن الأزمات وتراجع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، حيث شارك في خسارة فريقه، نقطتين ثمينتين، أمام منافسه ديبورتيفو ألافيس، حين فرض عليه الأخير التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على ملعب مينديزورزوا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني، مساء أول أمس.

وأكدت تقارير نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" المقربة من الفريق الكاتلوني، أن ميسي يقدم أسوا بداية في التسجيل منذ 13 عامًا، بعدما عاني أمام دفاع ألافيس.

وأوضحت الصحيفة، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، عاد هو الآخر ولديه مساحات أكثر ضد سبيتسيا، واحرز هدفين، أحدهما من ركلة جزاء.

وتابع: "بداية الموسم لميسي، أفضل لاعب في العالم، وهو يجمع أرقامًا تهديفية بعيدة كل البعد عن المعتاد بالنسبة له، حتى الآن، وقد بدأ في جميع مباريات بالدوري الإسباني، ولم يتمكن من تسجيل هدف واحد فقط وركلة جزاء، ضد فياريا.

وأضافت: أن كريستيانو رونالدو، نجم في الحصول على لقب ملك كرة القدم الحالية، وذلك بعد بتوقيع ثنائية عند عودته إلى المسابقة بعد ثلاثة أسابيع من الغياب بسبب إيجابية كوفيد -19.

حمل تطبيق سعودي الآن