الغامدي: النصر سيفوز بكأس الملك ومدرب الرائد أعاد اكتشافي

تاريخ النشر: 01/11/2020
2630
منذ 3 سنوات
الغامدي: النصر سيفوز بكأس الملك ومدرب الرائد أعاد اكتشافي

أعرب رائد الغامدي، مهاجم فريق الكرة بنادي النصر، عن سعادته بالحصول على فرصة المشاركة مع الفريق بعد 48 ساعة فقط من توقيعه للنصر، مضيفًا أن مشاركته في مباراة الأهلي جعلته يشعر كأنه لاعب في الفريق منذ فترة طويلة، وأن بيئة النصر تساعد على انسجام أي لاعب سريعًا.

وأوضح، في حوار مع صحيفة "الرياضية"، أنه لن ينسى اللحظة التي أخبره فيها المدير الفني روي فيتوريا بالاستعداد للإحماء للمشاركة في مباراة الأهلي، خاصة وأن المباراة شهدت فوز النصر وتأهله لنهائي أغلى بطولة في قلوب الجميع.

وتحدث الغامدي عن مفاوضات النصر، قائلًا "بعد اتفاق إدارتي النصر والرائد، جلست مع إدارة النصر واتفقنا على كافة البنود، وقدمت إلى الرياض على الفور، ووقعت على كشوفات النادي. أمتلك علاقات جيدة مع اللاعبين الذين لعبت معهم في المنتخبات السنية، أبرزهم عبد الرحمن العبيد، سنظهر في المباريات المقبلة بأفضل شكل، ونسعد الجماهير النصراوية".

وتابع "النصر فريق كبير وسيتجاوز آثار خسارتي الدوري سريعًا، الفريق واجه عدة صعوبات بسبب الإصابات والخروج من بطولة دوري أبطال آسيا، خاصة أنه كان أحد أبرز المرشحين للقب، ولكنه سيواصل إسعاد جماهيره بإذن الله، بتحقيق الانتصارات في الدوري والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين".

وتطرق الغامدي للحديث عن تجربته مع الرائد، بوصفه إن تميزه في الرائد يعود إلى المدرب بيسنيك هاسي الذي أعاد اكتشافه من جديد، مبينًا أنه لعب في كافة المراكز الهجومية، سواءً الجناح الأيمن أو الأيسر أو رأس الحربة.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الحنفوش يقود "طاقم تحكيم محلي" لمباراة النصر والشباب

بعد اجتياح "كورونا" للنصر.. إعلامي يوجه طلبا هاما لاتحاد الكرة

حمل تطبيق سعودي الآن