"بديل كارفخال في ريال مدريد".. من هو سيرجيو سانتوس؟

تاريخ النشر: 01/11/2020
891
منذ 3 سنوات
"بديل كارفخال في ريال مدريد".. من هو سيرجيو سانتوس؟

يبدو أن اللاعب الشاب سيرجيو سانتوس، بصدد أن يشارك للمرة الأولى مع الفريق الأول لكرة القدم في نادي ريال مدريد، حين يلتقي خصمه إنتر ميلان، بعد غد الثلاثاء، في مباراة تقام بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد، يعاني أوروبيًا، بعدما تلقى هزيمة على يد شاختار دونيتسك في الجولة الأولى، ثم خرج من موقعة بوروسيا مونشنجلادباخ في الثانية، بنقطة وحيدة، بعد تعادلهما معًا، لذا يحتاج إلى تحقيق انتصار سيكون ثمينًا على حساب منافسه إنتر.

النادي المدريدي عطفًا على ما يقدمه محليًا، بات في أتم الجاهزية الفنية لملاقاة إنتر، لكنه ما يزال يشكو من إصابة عدد من لاعبيه، خاصة في المركز الأيمن، إذ تأكد غياب كل من ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، ألفارو أدريوزولا، وداني كارفخال، عن المباراة القادمة.

وكشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية في وقت سابق من اليوم الأحد، أن المدير الفني زين الدين زيدان يفكر في تعويض كارفخال بالشاب سانتوس، فمن هو؟

سانتوس، ظهير أيمن إسباني، يعد ضمن ركائز المدير الفني راؤول جونزاليس الأساسية في فريق الكاستيا بمدريد، يبلغ من العمر 19 عامًا، ويتشابه مع كارفخال في خصائصه الجسدية، لكنه يختلف معه في لون الشعر الأشقر.


ويقدم سانتوس مستويات جيدة، أهلته إلى الدخول ضمن قوائم المنتخب الإسباني تحت سن الـ19 عامًا، كما شارك في مناسبات دولية عديدة مع منتخب الـ17 عامًا.

اللاعب المولود في مدينة ليجانيس، شأنه شأن كارفخال، دخل قائمة ريال مدريد الرسمية، للمرة الأولى في مسيرته خلال مباراة بوروسيا مونشنجلادباخ الماضية، لكنه لم يشارك بسبب تواجد لوكاس فاسكيز، ويبقى السؤال، هل يحصل سانتوس على فرصة بعد إصابة 4 من اللاعبين الأساسيين في المركز الأيمن؟

اقرأ أيضا

راموس يواصل كتابة اسمه في تاريخ ريال مدريد.. "رقم مذهل"

سيتين يفتح النار على برشلونة: أشجع ريال مدريد.. وهذا هو سبب طردي!

حمل تطبيق سعودي الآن