"صورة أثارت الجدل في برشلونة".. هل يستحق ميسي الطرد؟

تاريخ النشر: 01/11/2020
1033
منذ 3 سنوات
"صورة أثارت الجدل في برشلونة".. هل يستحق ميسي الطرد؟

شارك النجم ليونيل ميسي، ليلة أمس السبت، في خسارة فريقه، نادي برشلونة، نقطتين ثمينتين، أمام منافسه ديبورتيفو ألافيس، حين فرض عليه الأخير التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في مباراة أقيمت على ملعب مينديزورزوا، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ونادي إقليم كاتالونيا، بات يقدم مستويات غير مقبولة إلى حد ما، تحت قيادة المدير الفني رونالد كومان، مع تحقيق نتائج كارثية، خاصة في مسابقة الليجا الإسبانية، إذ فشل في تحقيق أي انتصار خلال آخر 4 مباريات، بالسقوط في فخ التعادل مرتين ضد إشبيلية ثم ألافيس، والهزيمة في مناسبتين، إحداها أمام ريال مدريد في كلاسيكو الأرض.

وخلال لقاء ألافيس، أثار ليونيل ميسي الجدل الواسع بالصحافة الإسبانية، بعد أن اعترض على إحدى القرارات التحكيمية، بتسديد الكرة بصورة غير مقبولة، تجاه الحكم أليخاندرو هيرنانديز، الذي منح الأرجنتيني بطاقة صفراء على الفور، ولكن.. هل تستحق الواقعة، حصول ميسي على بطاقة من اللون الأحمر


وعلق أندوخار أوليفر، الخبير التحكيمي لراديو ماركا الإسباني، على الواقعة، بقوله: "كان يجب على الحكم طرد ميسي، حتى لو لم تصطدم الكرة بقدمه، فهذا التصرف كان بداعي إخافة الحكم، وهو ما يستحق البطاقة الحمراء المباشرة".

يشار إلى أن برشلونة جمع 8 نقاط فقط من أصل 18 ممكنة، يحتل بها المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني، كما يبتعد عن المتصدر ريال مدريد، بفارق 8 نقاط كاملة.

اقرأ أيضا

سيتين يفتح النار على برشلونة: أشجع ريال مدريد.. وهذا هو سبب طردي!

سيتين "يفضح" ميسي بتصريحات صادمة عن برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن