هازارد يستعيد بريقه بعد 392 يوما.. "أرقام نجم ريال مدريد ضد هويسكا"

تاريخ النشر: 31/10/2020
147
منذ 3 سنوات
هازارد يستعيد بريقه بعد 392 يوما.. "أرقام نجم ريال مدريد ضد هويسكا"

ساهم النجم البلجيكي إيدين هازارد في تحقيق فريقه، نادي ريال مدريد، الفوز الكبير ضد منافسه هويسكا، بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في مباراة أقيمت بينهما اليوم السبت، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني.

ونادي العاصمة الإسبانية مدريد رغم معاناته أوروبيًا، يظهر بصورة أفضل تحت قيادة المدير الفني زين الدين زيدان، في منافسات الليجا، إذ استطاع أن يستعيد موقعه في صدارة جدول الترتيب، بانتصارين ضد كل من برشلونة وهويسكا على الترتيب، بينما تظل عودة هازارد إلى الملاعب، اللقطة الأبرز في مدريد.

وبحسب شبكة سكواكا سبورت، لم يشارك هازارد أساسيًا فقط، بل نجح في تسجيل أول هدف له بقميص ريال مدريد بعد 392 يومًا من هدفه الوحيد مع الملكي، حين هز شباك غرناطة في الموسم الماضي.

هازارد الذي شارك للمرة الأولى منذ يوليو الماضي، بعد تعافيه من إصاباته المتكررة، لمس الكرة في 43 مناسبة، كما سدد في شباك منافسه 3 مرات، بجانب نجاحه في استكمال مرواعة واحدة بصورة صحيحة، إضافة إلى مشاركته في 8 صراعات هوائية.

يشار إلى أن ريال مدريد يتصدر جدول ترتيب الليجا بـ16 نقطة، حصدها من 7 مباريات، بينما يمتلك وصيفه ريال سوسيداد 13 نقطة من 8 مباريات.


اقرأ أيضا

غياب كورتوا عن تدريبات ريال مدريد يمنح الفرصة أمام لونين للمشاركة أمام هويسكا

خوفا من سيناريو برشلونة.. ريال مدريد يصعق زيدان بقرار صادم "أهدافك لن تتحقق"

حمل تطبيق سعودي الآن