فلادان مع الأهلي.. "أسد" على الهلال والاتحاد و"حمل وديع" أمام النصر

تاريخ النشر: 31/10/2020
1547
منذ 3 سنوات
فلادان مع الأهلي.. "أسد" على الهلال والاتحاد و"حمل وديع" أمام النصر

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، ديربي جدة الناري بين الاتحاد والأهلي، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، قبل الجولة، بالعلامة الكاملة "6 نقاط"، في الوقت الذي يملك فيه الاتحاد، نقطة وحيدة فقط، من هزيمة في الجولة الأولى أمام الاتفاق، وتعادل في الأسبوع الثاني، أمام الفتح.

ولن تكون هذه المباراة، هي الأولى للصربي فلادان ميلوفيتش، المدير الفني للنادي الأهلي، أمام الاتحاد، حيث سبق له أن ألتقى معه في أغسطس الماضي، ضمن منافسات الدور الثاني من مسابقة الدوري.

وبالمجمل، فإن نتائج فلادان، في المباريات الكبرى "الديربي والكلاسيكو"، منذ تولى قيادة الأهلي، رائعة للغاية، باستثناء مواجهاته أمام النصر.

- وفيما يلي نتائج فلادان مع الأهلي، في المباريات أمام الأندية السعودية الكبرى داخليًا وخارجيًا..

واجه فلادان مع الأهلي، كل من الاتحاد والهلال، في الدور الثاني من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019-2020، وذلك في شهر أغسطس الماضي، انتصر في المباراتين، وبنتيجة هدفين لواحد.

كما تعادل الأهلي، في عهد فلادان، مع الشباب، بهدف لمثله، في شهر أغسطس أيضًا، في مسابقة الدوري، الموسم الرياضي الماضي.

أما في الموسم الرياضي الحالي، فقد واجه الأهلي، بقيادة مدربه الصربي، فريق الوحدة، في الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021، وانتصر بهدف نظيف.

* صدمات النصر..

وفي مواجهة النصر، فشل فلادان، الخروج ولو بتعادل، حيث خسر أمامه، في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2020، بالدوحة القطرية، بهدفين دون رد.

ومن ثم، تقابل الأهلي، تحت قيادة فلادان، مع النصر، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، منذ أيام قليلة، سقط فيها أيضًا، وهذه المرة (1-2).

جدير بالذكر أن فلادان، تولى تدريب الأهلي، في فبراير 2020، حيث قاد الفريق الأول لكرة القدم، في 18 مباراة، انتصر في 9 منها، مقابل تعادل و8 هزائم.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن