أزارو.. بين التألق على طريقة "حمد الله" والسقوط على درب أمرابط

تاريخ النشر: 31/10/2020
361
منذ 3 سنوات
أزارو.. بين التألق على طريقة "حمد الله" والسقوط على درب أمرابط

رغم أنها كانت مباراة ودية وليست قوية، ولم تكن أمام خصم قوي، إلا أن تسجيل المغربي وليد أزارو، مهاجم الاتفاق، سبعة أهداف، في ودية فريقه أمام الهداية، دفع كثيرون يطرحون سؤالًا: "هل يسير اللاعب على درب مواطنه عبد الرازق حمد الله في التألق.. ويرحل لأحد  أندية القمة بعدها في المملكة، أم يسير على درب بعض المغاربة، الذين لم يحققوا أي بصمات في الدوري السعودي؛ أمثال نور الدين أمرابط "النصر"، وكريم الأحمدي "الاتحاد".

ويترقب كثيرون في الشارع الكروي السعودي، تجربة أزارو، خاصة وأنها كانت مُثيرة منذ بدايته، فقد انتقل المهاجم المغربي من الأهلي المصري للاتفاق، في يناير الماضي، وشارك مع الفريق، وظهر بشكل جيد، غير أن جائحة "كورونا"، منعته من الاستمرار لنهاية الموسم، حيث رفض استكمال إعارته، ورحل لبلاده، قبل أن يُنهي مسئولو النادي، صفقة شراءه مؤخرًا من القلعة الحمراء، مقابل 700 ألف دولار.

والمهاجم المغربي، بدأ تجربته النهائية مع الاتفاق مؤخرًا، وشارك في ودية خاضها فريقه أمام الهداية، انتهت بفوز الاتفاق 12/ صفر، كان من نصيب أزارو منها سبعة أهداف، ليتحدث الكثيرون عن قدرات المهاجم الغربي الهجومية، التي ربما تحتاج فرصة للكشف عنها بشكل أفضل.

شاهد| وليد أزارو.. 7 معلومات عن هداف الاتفاق

وسيكون مهاجم منتخب المغرب، محط اهتمام ومقارنات كثيرة، فالبعض يرى أن نجوم الكرة المغربية، حققوا نجاحات كثيرة في الدوري السعودي، ويأتي في مقدمتهم حمد الله، صاحب النجاحات الرائعة مع العالمي، بعكس الحال مع نجوم آخرين لم يُحققوا نفس النجاحات، ويأتي في مقدمتهم "نور الدين أمرابط وكريم الأحمدي"، حيث جاءت نتيجة الثنائي مع النصر والاتحاد غير مرضية لقطاع من جمهور الناديين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

الاتفاق يوقع عقدا احترافيا مع هزازي

رسميا| الاتفاق يتعاقد مع وليد أزارو

حمل تطبيق سعودي الآن