"كورونا" يجتاح النصر.. "تحذير من كارثة خطيرة"

تاريخ النشر: 31/10/2020
2948
منذ 3 سنوات
"كورونا" يجتاح النصر.. "تحذير من كارثة خطيرة"

أرعب الإعلامي الرياضي علي العنزي، جماهير نادي النصر، بشأن إصابة نجوم الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

والنصر أعلن في وقت سابق من مساء أمس الجمعة، ارتفاع عدد مصابي فيروس "كورونا" المستجد، بين اللاعبين، إلى خمسة؛ هم: "عبدالرزاق حمد الله، يحيى الشهري، عبدالعزيز الدوسري، عبدالله الخيبري، وليد عبدالله".

ولكن، العنزي أعلن في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، تزايد كبير في أعداد المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، داخل النصر.

ولم يكشف الإعلامي الرياضي، عن أسماء اللاعبين الجدد، المصابين بفيروس "كورونا" المستجد، داخل النصر، مكتفيًا بالمطالبة بتأجيل مباريات الفريق الأول لكرة القدم، في أسرع وقت ممكن.

وقال علي العنزي: "الحل الأفضل للحفاظ على سلامة الجميع.. هو تأجيل مباريات النصر، وإلا ستكون هناك عواقب لا يُحمد عقباها".

جدير بالذكر أن النصر، على موعد مع مباراة نارية، مساء غدٍ الأحد، أمام نادي الشباب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وبدأ النصر، الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، بشكل كارثي، بتلقيه هزيمتين متتاليتين، في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، أمام كل من الفتح والتعاون.

وتنتظر النصر، مباريات مصيرية قادمة؛ أهمها أمام الغريم الهلال "مرتين"، في شهر نوفمبر، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، ونهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

خضوع نجوم النصر لـ"مسحة كورونا" جديدة.. قبل قمة الشباب

"كورونا" يضرب خماسي النصر.. وعودة لاجامي قبل قمة الشباب

حمل تطبيق سعودي الآن