أول قرار من "الرياضة" بعد تصريح لاعب العين "لا نملك ملعبا للتدريب"

تاريخ النشر: 31/10/2020
3180
منذ 3 سنوات
أول قرار من "الرياضة" بعد تصريح لاعب العين "لا نملك ملعبا للتدريب"

كشف رجاء الله السلمي، وكيل وزارة الرياضة للإعلام والعلاقات، عن موقفه إزاء تصريحات لاعب العين محمد فؤاد، بشأن عدم امتلاك الفريق لملعب لإجراء تدريباته عليه.

وكان محمد فؤاد، قد صرح عقب خسارة العين أمام الفتح بنتيجة (2-4)، في لقاء الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بأن العين لم يتدرب خلال يومين، ما يؤثر سلبًا على آداء اللاعبين، كما أن الفريق لا يتدرب سوى على ملعب صغير، وعلى نجيل صناعي تسبب في إصابة اثنين من لاعبي الفريق، وهم سفير تايدر وعامر هارون.

وقال السلمي، خلال تصريحات لبرنامج "الديوانية"، "العين أجرى تدريبه يومي الثلاثاء والأربعاء، وكان الثلاثاء مناورة، والأربعاء لمدة ساعتين على الملعب الرئيس، بينما منح الفتح التدريب يوم أمس".

وأضاف "تم الانتهاء من أعمال الصيانة على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية، يوم الإثنين الماضي، ومنح العين الفرصة للتدرب بعد أعمال الصيانة التي استمرت أكثر من شهرين ونصف، وعقب مباراة اليوم، تم التوقيع على محضر بأن يكون الملعب متاحًا للعين للتدريب عليه على مدى 5 أيام أسبوعيًا".

واستطرد السلمي "بالنسبة للملعب الرديف، فالفريق كان يتدرب عليه حتى 10 أكتوبر، وسيكون الملعب متاحًا للفريق بعد الانتهاء من الزراعة الشتوية، خلال 10 أيام".

ونوه السلمي بأن العين كان يتدرب على ملعب رديف صناعي، في بعض الفترات، مبينًا أن الملعب حاصل على شهادة اعتماد من الاتحاد الدولي "فيفا".

وشدد السلمي على احترام وزارة الرياضة لنادي العين، كما أن الوزارة ستوجه بإقامة ملاعب أخرى رديفة خلال 4 شهور.

اقرأ أيضا

لاعب العين: لم نتدرب منذ يومين.. و"النجيل" وراء إصابة الثنائي

دوري المحترفين| الفتح "يصيب" العين بريمونتادا قاضية

حمل تطبيق سعودي الآن