عيش المونديال| سواريز يتحدث عن رونالدو قبل مواجهة البرتغال وأوروجواي

تاريخ النشر: 30/06/2018
390
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| سواريز يتحدث عن رونالدو قبل مواجهة البرتغال وأوروجواي

تحدث لويس سواريز، مهاجم أوروجواي، عن المواجهة الخاصة التي ستجمعه مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في مباراة أوروجواي والبرتغال التي ستقام مساء اليوم، السبت، في دور الـ16 من كأس العالم.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها صحيفة "أوفاسيون" الأوروجويانية: "صراع الزعامة بيني وبين كريستيانو رونالدو يبقى في الدوري الإسباني، هنا الأمر مختلف، نحن الأن نلعب كاس العالم، والدفاع عن قميص المنتخب شيء خاص جدا".

وأضاف: "قد يكون صراع خاص بيني وبين لاعبي خط الدفاع، على غرار بيبي الذي يملك خبرة كبيرة في المستوى العالي وسبق وأن التقينا عندما كان يلعب لريال مدريد، أعتقد أن فرديات اللاعبين وامكاناتهم الفني قد تصنع الفارق في هذه المباراة".

صعد منتخب أوروجواى لدور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بينما حل منتخب البرتغال بطل النسخة الأخيرة من مسابقة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 5 نقاط.

وتعد هذه المرة الثانية التى يلتقى فيها منتخب أوروجواى مع منتخب أوروبى فى دور الـ 16 بتاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم، إذ سبق أن التقى مع منتخب إيطاليا فى ثمن نهائى مونديال 1990 بالعاصمة الإيطالية "روما"، وخسرت أوروجواى المباراة بهدفين دون مقابل.

اقرأ أيضا

عيش المونديال| سواريز يوضح سر تألق أوروجواي أمام روسيا

عيش المونديال| سواريز يحصل على لقب رجل مباراة أوروجواي وروسيا

حمل تطبيق سعودي الآن