برسائل قاسية.. كومان يواجه نجوم برشلونة بالحقيقة "المرة" بعد الفوز على يوفنتوس

تاريخ النشر: 30/10/2020
1106
منذ 3 سنوات
برسائل قاسية.. كومان يواجه نجوم برشلونة بالحقيقة "المرة" بعد الفوز على يوفنتوس

أكد الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة الإسباني، أن إنسو فاتي صانع ألعاب فريقه بحاجة شديدة للتحسن والتركيز، مؤكدا أن الحارس شتيجن بدأ العودة للتدريبات ولكنه غير جاهزا حتى الأن.

وتعرض برشلونة للخسارة في المباراة الأخيرة بالدوري الإسباني، للخسارة أمام ريال مدريد (3-1)، قبل أن يفوز يوم الأربعاء على يوفنتوس الإيطالي (2-0) بدوري أبطال أوروبا.

وقال كومان في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي، قبل مواجهة ألافيس: "ألافيس مثل أي خصم، نحلل مباراتنا جيدا، قد يكون لديهم تكتيك مختلف، ولكن المهم هو التحدث عن انفسنا، نلعب المباراة بايقاع عالي، مثل آخر مباراة".

وأضاف: "غدا هناك احتمال أن نغير في التشكيلة الأساسية عن مباراة يوفنتوس، من الناحية البدنية فريقنا يتطور افضل وافضل مع مرور المباريات".".

وتابع حديثه: "لا أعرف كيف سيؤثر رحيل بارتوميو، سأركز على الفوز بالألقاب، وسنرى من سيتولى منصب الرئيس في المستقبل".

وواصل بشأن شتيجن: "أنه يتدرب مع المجموعة، يحتاج لحصتين تدريبيتين إضافيتين، ليكون جاهزا للمشاركة".

وأوضح رونالد بشأن إنسو فاتي: "عليه مواصلة التحسن، احيانا يخفق بسبب قلة التركيز وليس الجودة، لذلك يجب ان يتحسن، ونحن نساعده كل يوم، لديه موهبة رائعة، وعلينا أن نساعده ليحسن بعض الأشياء".

وشدد كومان بأن أومتيتي يحتاج لمزيد من التدريبات، فأنه تدرب مع الفريق في بعض الحصص التدريبية، ولكنه مازال بحاجة للتدريب كامل.

وأتم عن غياب ريكي بويج عن القائمة: " لأسباب فنية، لدينا الكثير من اللاعبين، وأنا أرى من الأفضل أن نسافر مع 20 او 21 لاعبا فقط، أفضل أن يكون هناك لاعبون يتدربون تدريبات مكثفة للغاية، وفي حال إحتجت إليهم يكونوا بحالة جيدة للعب".

تابع كل أخبار الكرة العالمية 

تابع كل أخبار الدوري الإسباني 

تابع أخبار برشلونة 

تابع كل أخبار ليونيل ميسي 

اقرأ أيضا

بشرى سارة في قائمة برشلونة لمواجهة ديبورتيفو ألافيس بالدوري الإنجليزي

برشلونة يكشف رسميا طبيعة إصابة نجمه.. "قبل موقعة ألافيس"

حمل تطبيق سعودي الآن