تدريب النصر؟.. رامون دياز يفجرها

تاريخ النشر: 30/10/2020
2914
منذ 3 سنوات
تدريب النصر؟.. رامون دياز يفجرها

فجر الأرجنتيني رامون دياز، المدير الفني الأسبق لنادي الهلال، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبله التدريبي، خلال الفترة القادمة.

ودياز البالغ من العمر 61 سنة، تولى تدريب الهلال، في الفترة من 2016 إلى 2018، وتوج مع الفريق الأول لكرة القدم، بثنائية دوري المحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين.

وكشف دياز في تصريحات صحفية، عن أنه ينتظر عروضًا هامة من السعودية والإمارات، خلال الساعات القليلة القادمة، للتعاقد معه رسميًا.

وشدد المدير الفني الأرجنتيني، على أنه يرغب بقوة، في العودة إلى منطقة الخليج من جديد، بعد عامين من الرحيل عنها، في أعقاب إقالته من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

* تدريب النصر..

وتصريحات دياز، أثارت الجدل، بشأن إمكانية تدريبه النصر، في الفترة القادمة، خاصة مع المطالبات بإقالة البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

وعلى الرغم من فوز النصر، على الأهلي، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، إلا أن فيتوريا، لا يزال يتلقى هجومًا عنيفًا من الجماهير، بشأن أسلوبه في قيادة الفريق، واختياراته الفنية "الغريبة".

وفيتوريا تولى تدريب نادي النصر، في فبراير من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

ولكن، نتائج النصر، شهدت انتكاسة كبرى، في الفترة الأخيرة، رغم الصفقات المدوية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بتودبعه دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، ثم تلقيه خسارتين متتاليتين أمام الفتح والتعاون، في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

جدير بالذكر أن اسم دياز، ارتبط كذلك بتدريب نادي الوصل الإماراتي، خاصة في ظل بحث الأخير، عن مدير فني كبير، يعيد الفريق إلى مكانته الطبيعية، بعد تدهور النتائج.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

صفقة مهمة في النصر تعيد الفريق للطريق الصحيح

حقيقة إصابة حمد الله بفيروس كورونا قبل "قمة" النصر والشباب

حمل تطبيق سعودي الآن