مدرب الرائد ينتقد حكم مباراة الباطن.. ويعلق على اعتزال جهاد الحسين

تاريخ النشر: 29/10/2020
281
منذ 3 سنوات
مدرب الرائد ينتقد حكم مباراة الباطن.. ويعلق على اعتزال جهاد الحسين

أعرب المدير الفني لفريق الكرة بنادي الرائد، بيسنيك هاسي، عن استيائه من آداء الفريق وطاقم التحكيم في مباراة الفريق أمام الباطن.

وتلقى الرائد خسارة أمام الباطن بنتيجة (1-2)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب نادي الباطن، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال هاسي، خلال تصريحات لفضائية الرياضية السعودية، "استحقينا الخسارة اليوم، فريقنا اليوم لم يقدم الآداء المطلوب، كما كان آداء الحكم سيئًا، حيث أصدر بطاقات كثيرة وعطل اللعب أكثر من مرة، فكان آداؤه مثل فريقي سيئًا".

وأضاف "لم أر الروح والعقلية بين لاعبي الرائد، بعد فوزنا وتعادلنا في أولى جولتين، وكأن اللاعبين تعاملوا مع الباطن كفريق صاعد جديد، ولكني أخبرتهم أن الفريق جيد ويمتلك لاعبين ممتازين، إلا أننا دخلنا المباراة على أرضية صعبة ولاقينا ضغطًا من الحكم".

وتابع هاسي "تلقينا الهدف الأول بخطأ فردي، وبعد الطرد حاولت الحفاظ على الخطوط الخلفية من أجل تأمين الدفاع والاعتماد على الهجوم والتسجيل، ولكن المباراة انتهت بخسارتنا".

وعن جهاد الحسين، واعتزاله اللعب بعد الجولة الثانية وانضمامه إلى الجهاز الفني للرائد، قال هاسي "فكرت أن هذا الموسم سيكون صعبًا على الحسين، وهو ليس مقيدًا في الفريق كلاعب أجنبي، ما يمنحنا فرصة للحفاظ على قائمة الأجانب بالفريق، كما يعد صاحب طموح في مجال التدريب، ونسعد به في الجهاز الفني، الذي جاء بناءً على قرار مشترك بين الجهاز الفني واللاعب".

اقرأ أيضا

رسميا.. الرائد يعلن اعتزال جهاد الحسين

رسميا.. عبد الفتاح آدم إلى الرائد

حمل تطبيق سعودي الآن