"بعد استقالة بارتوميو".. برشلونة يمنع ميسي من الرحيل بـ"هدية قيمتها 100 مليون يورو"

تاريخ النشر: 29/10/2020
1428
منذ 3 سنوات
"بعد استقالة بارتوميو".. برشلونة يمنع ميسي من الرحيل بـ"هدية قيمتها 100 مليون يورو"

يبدو أن برشلونة بدأ التحرك، فور استقالة جوسيب ماريا بارتوميو من رئاسة النادي، نحو محاولة الحفاظ على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد أن سعى اللاعب إلى الرحيل عن ملعب كامب نو، في وقت سابق من صيف 2020.

وأزمة بارتوميو الرئيسية في نادي إقليم كاتالونيا تعود إلى الفترة التي دخل خلالها في خلاف شديد مع ميسي، حيث طالب وقتها الأرجنتيني بالرحيل مجانًا عن ملعب كامب نو، ما رفضه الرئيس، الذي أصر على أن مغادرة اللاعب لن تتم سوى بكسر قيمة الشرط الجزائي التي تبلغ 700 مليون يورو، وإلا فإن الأمر سيصل إلى المحاكم.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أن الأرجنتيني يود الرحيل الصيف القادم مجانًا، لكن ربما يتعين على المسؤولين الجدد في برشلونة، استغلال استقالة بارتوميو، في إقناع اللاعب بالبقاء.

وذكرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية، أن نادي إقليم كاتالونيا ما يزال يرغب في الحصول على خدمات لاوتارو مارتينيز، نجم إنتر ميلان، الذي ظهر بالفعل على طاولة مفاوضات النادي، الصيف الماضي، لكن أزمات فيروس كورونا الاقتصادية حالت دون إتمام الصفقة.

الصحيفة أوضحت أن صفقة لاوتارو لن تتم فقط بغرض الاستفادة فنيًا من لاوتارو، بل من أجل إقناع ميسي بالبقاء، كهدية خاصة، حيث يود اللاعب في استقدام مواطنه إلى كامب نو.

يشار إلى أن إنتر يصر على الحصول على ما يقرب من 100 مليون يورو، من أجل الموافقة على رحيله.

اقرأ أيضا

بارتوميو يغلق حسابه على تويتر.. "بعد استقالته من برشلونة"

نجم برشلونة يؤكد: خسارة الكلاسيكو أمام ريال مدريد دفعتنا للفوز ضد يوفنتوس

حمل تطبيق سعودي الآن