أحمد موسى يخرج عن صمته وسر الرحيل عن النصر.. تصريحات مثيرة

تاريخ النشر: 29/10/2020
30780
منذ 3 سنوات
أحمد موسى يخرج عن صمته وسر الرحيل عن النصر.. تصريحات مثيرة

خرج الدولي النيجيري أحمد موسى لاعب النصر، الذي رحل مؤخرا عن صفوف العالمي، بتصريحات مثيرة، كشف خلالها كواليس إنهاء عقده قبل غلق باب الانتقالات الصيفية في السعودية.

وكان النصر قد اتخذ قرارا مفاجئا، بإسقاط اسم أحمد موسى من قائمة الفريق، وعودة البرازيلي بيتروس لاعب الوسط لتدعيم صفوف العالمي، بعد شكوك حول استمراره في الموسم المقبل.

وأكد موسى في تصريحات لشبكة "ESPN"، أنه يسعى للعودة إلى الدوريات الأوروبية مرة أخرى بعد رحيله عن النصر، موضحا أن هذا التوقيت هو الأفضل للقيام بهذه الخطوة.

وتابع، لقد استمتعت بوقتي خلال العامين اللذين قضيتهما مع النصر، وكان النادي رائعا في تعاملاته معه.

وأضاف، أنه يريد توجيه الشكر للجميع في النصر، وللجماهير لتفهمهم رغبته في الرحيل، بعد أن شعر بأنه جزء كبير من النادي.

وفجر نجم نيجيريا، مفاجأة قوية، أنه تواصل مع إدارة النصر من أجل إنهاء عقده قبل غلق باب الانتقالات في السعودية، موضحا أنهم كانوا لطفاء معه بما يكفي للموافقة على السماح له بالرحيل.

يذكر أن صحيفة "ديلي بوست" النيجيرية، وقبلها الإعلامي أحمد العجلان، أعلنا أن موسى، لا يزال على ذمة نادي النصر، الذي منح اللاعب، إجازة مدفوعة الأجر، حتى يناير 2021، لحسم مستقبله نهائيًا.

وبقاء موسى على ذمة النصر، يثير جدلًا قانونيًا كبيرًا، لأن قائمة العالمي، ستشمل 8 أجانب، في الوقت التي تسمح فيه اللوائح، بـ7 محترفين فقط.

وتأتي تصريحات موسى، بأنه طلب الرحيل عن النصر، لتشير إلى احتمالية قوية، بمفاوضة النادي معه للتنازل عن مستحقاته مقابل السماح بفسخ عقده، ليؤكد سلامة الموقف القانوني للعالمي.

تقديم الجولة 3 من دوري المحترفين| قمة الشباب والنصر.. والاتحاد يبحث عن الانتصار في ديربي جدة أمام الأهلي

اقرأ أيضا

"نهاية علاقة النصر مع موسى".. المريسل يكشف أسرار جديدة

"ردوا على أحمد موسى".. مطالبات لاتحاد الكرة بحسم أزمة نجم النصر

حمل تطبيق سعودي الآن