لاعب شمال إفريقيا مفاجأة الميركاتو.. تعرف على القائمة

تاريخ النشر: 28/10/2020
505
منذ 3 سنوات
لاعب شمال إفريقيا مفاجأة الميركاتو.. تعرف على القائمة

مع غلق باب الميركاتو الصيفي وقيد الأندية الـ 16 التي تخوض سباق دوري الأمير محمد بن سلمان لموسم 2020-2021 فرض " لاعب شمال إفريقيا " نفسه بقوة على خريطة التعاقدات الجديدة وإسما لامعا في العديد من الأندية بحثا عن بصمة إيجابية.

وكتبت خريطة التعاقدات الصيفية نشاطا واضحا للأندية في استقدام لاعبين عرب للدوري يتصدرهم المصري احمد حجازي المدافع المصري الوحيد في الدوري والذي يأتي لاتحاد جدة قادما من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي لموسم على سبيل الإعارة.

وهو من أصحاب الخبرات الكبيرة أملا في اعادة نجومية اللاعب المصري في الدوري وكتابة صفحة جديدة للمحترفين المصريين في المستقبل.

وذهب الحضور الأكبر عربيا إلى المحترف المغربي ، عبر تعاقدات جديدة قوية مثل ضم الأهلي لإدريس فتوحي وضم الاتفاق لوليد ازارو وضم الرائد لكريم البركاوي في صفقات كبرى.

ويضم الدوري لاعبين مغاربة مثل كريم الأحمدي لاعب الاتحاد وعبدالرزاق حمد الله هداف النصر وأفضل لاعب مغربي محترف في الدوري ، ومحمدفوزير لاعب وسط الرائد ومراد باتنا ومروان سعدان نجمي الفتح ومحمد ناهيري مدافع العين.

في الوقت نفسه احتفظ لاعبين جزائرين بأماكن لهم في القوائم مثل رايس مبولحي حارس مرمي الاتفاق المخضرم وزميله عز الدين دوخه حارس مرمي الرائد وكلاهما من الحراس المتألقة بشدة ، كما يتواجد سفيان بن دبكة لاعب وسط الفتح الموهوب إلى جانب سفيان تايدر الوافد إلى العين ومصطفي زعبة حارس ضمك وابراخيم الشنيحي وفاروق شافعي في ضمك.

ويوجد حضور مميز أخر للمحترف التونسي في الأندية مثل بلال السعيدي لاعب ضمك ونعيم سليتي لاعب الاتفاق.

اقرأ أيضا

رغم غلق الميركاتو.. تعرف على موعد رحيل خربين عن الهلال

Top7 في الميركاتو السعودي.. تفاصيل مدوية وأرقام ضخمة

حمل تطبيق سعودي الآن