فينيسيوس يرد على "إهانة" بنزيما.. "كارثة في ريال مدريد"

تاريخ النشر: 28/10/2020
3491
منذ 3 سنوات
فينيسيوس يرد على "إهانة" بنزيما.. "كارثة في ريال مدريد"

كشف تقرير صحفي إسباني، مساء اليوم الأربعاء، رد فعل النجم البرازيلي فينيسيوس جونيور، على ما بدر من زميله كريم بنزيما، خلال مباراة فريقهما ريال مدريد الأخيرة ضد بوروسيا مونشنجلادباخ في دوري أبطال أوروبا.

وبنزيما وقع في فخ كاميرات برنامج الشرينجيتو الإسباني، التي التقطته أثناء نزوله إلى أرض الملعب قبل بداية الشوط الثاني، يتحدث مع زميله فيرلاند ميندي، حيث طالبه بعدم تمرير الكرة إلى فينيسيوس جونيور، بسبب ما وصفه كريم بـ"أنه يلعب ضدنا"، الأمر الذي فيما يبدو قد تحقق في النصف الثاني من اللقاء، حيث استمع ميندي إلى مواطنه.

صحيفة ماركا الإسبانية أوضحت أن الشوط الثاني شهد تمرير ميندي الكرة إلى فينسيوس 3 مرات فقط، رغم أنهما يشغلان الجانب الأيسر ذاته، كما أبرزت أن فينسيوس من جانبه مرر له الكرة في 8 مناسبات، ما يوضح الفارق الكبير في عدد التمريرات بينهما.

ورد بنزيما بعدما أثار الجدل الواسع بين جماهير ريال مدريد، بقوله عبر خاصية القصص المصورة على حسابه الشخصي بموقع إنستجرام: "في الوقت الذي تنبح فيه الكلاب، يواصل الرقم 9 السير".

من جانبه، أكد فينيسيوس إلى المقربين منه، أنه مندهش مما قاله بنزيما، خاصة أن البرازيلي يعتبر اللاعب الفرنسي قدوته في كرة القدم.

وأكدت التقارير على أن فينسيوس رغم غضبه من كريم بنزيما، إلا أنه يعلم جيدًا أنه قدم مباراة غير جيدة، لذا يبقى اللاعب يأمل أن التوبيخ الذي تلقاه من مهاجم ريال مدريد، أمر عابر، في انتظار توضيحه ما يقصده أو الاعتذار بشأنه.

يشار إلى أن ريال مدريد بات بعد موقعة أمس الثلاثاء الذي تعادل خلالها ضد مضيفه الألماني، يمتلك نقطة وحيدة في رصيده، بينما يتصدر شاختار دونيتسك بأربع نقاط، فيما لدى كل من إنتر ميلان وبوروسيا مونشنجلادباخ نقطتين.

اقرأ أيضا

درس جديد من نجوم ريال مدريد لـ"ميسي ورفاقه في برشلونة"

نجم بايرن ميونيخ "يصر" على الرحيل.. "إما برشلونة أو ريال مدريد"

حمل تطبيق سعودي الآن