أسطورة برشلونة: قرار استقالة بارتوميو "صحيح".. ويوفنتوس يتأثر بغياب رونالدو

تاريخ النشر: 28/10/2020
362
منذ 3 سنوات
أسطورة برشلونة: قرار استقالة بارتوميو "صحيح".. ويوفنتوس يتأثر بغياب رونالدو

علق أسطورة برشلونة السابق، ريفالدو، على استقالة جوسيب ماريا بارتوميو، من إدارة النادي مساء أمس الثلاثاء، مؤكدًا أنه الفرار الصحيح.

وبارتوميو أعلن ليلة أمس الثلاثاء، استقالته من منصبه، بعدما نجحت إحدى حملات أعضاء النادي الكاتالوني في جمع توقيعات بشأن سحب الثقة من الرئيس، وصل عددها إلى 20 ألف توقيع، ما يتطلب إعادة التصويت على بقاء بارتوميو من عدمه، لكنه فضل الرحيل سريعًا، قبل أن يضطر إلى القيام بذلك.

وأكد ريفالدو، في تصريحات أبرزتها صحيفة "آس" الإسبانية، "أن بارتوميو، اتخذ القرار الصحيح في هذا الوقت، وهذا القرار كان متوقع أن يتأخذه بعد الكثير من الانتقادات".

وأوضح: "وجود بارتوميو، تسبب في عدم استقرار داخل النادي بشكل كبير، مشيرًا أنه سعي لتحقيق الأفضل كثيرًا، لكن لم يوفق في ذلك".

وتطرق في حديثه، التعليق على مباراة يوفنتوس وبرشلونة المقرر لها الليلة، قائلًا: "أنه ستكون مباراة جيدة، وغياب رونالدو عن السيدة العجوزة يساعد البارسا، كثيرًا، لأن وجوده يعطي الكثير من الثقة لفريقه".

وتابع: "لن أتفاجئ على الإطلاق من الأداء الذي يظهر عليه ميسي ورونالدو على الإطلاق، هما لديهم القدرة على تقديم الكثير والاستمرار في الملاعب حتي سن الـ4 عامًا".

واتم حديثه، بالتعليق على أداء ميسي، قائلًا: "لديه القدرة على تقديم الكثير والأفضل من ذلك مع برشلونة".

يشار إلى أن نادي برشلونة يستعد لملاقاة منافسه يوفنتوس، مساء اليوم الأربعاء، في مباراة تقام بينهما على ملعب أليانز ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

بعد استقالة بارتوميو.. تعرف على رئيس برشلونة المؤقت وموعد الانتخابات

رد فعل "ساخر" من ميسي على استقالة رئيس برشلونة.. "احتفالات في غرفة الملابس"

حمل تطبيق سعودي الآن