فلادان يرد على بيتروس: لم أقلل من النصر

تاريخ النشر: 27/10/2020
1143
منذ 3 سنوات
فلادان يرد على بيتروس: لم أقلل من النصر

أكد الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن ما ذكره لاعب النصر بيتروس، بأنه (فلادان) وصف النصر بالفريق غير القوي، ليس صحيحًا.

وكان بيتروس، لاعب النصر، قد قال إن مدرب الأهلي فلادان صرح بأن الفوز على النصر سيكون أسهل من السابق، ما أعطى لاعبي النصر حافزًا لتحقيق الفوز والعبور للنهائي (طالع التفاصيل).

وأضاف، خلال تصريحات لفضائية السعودية الرياضية، "أنا كشخص أحترم جميع الفرق، هذا ليس كلامي، ولا أتكلم كثيرًا في هذه الأمور".

وعن المباراة، قال فلادان "الأهلي كان الأفضل في الـ90 دقيقة، واللاعبون قدموا مباراة ممتازة، ولكن جاءتنا فرص لم نستغلها، في حين النصر يمتلك إمكانيات واستطاع استغلال فرصه، وهذه هي كرة القدم".

وتابع "غدًا سيكون يومًا جديدًا، سنرى المباراة القادمة ونعمل عليها، هذه كرة القدم وهذه الحياة، وأنا راضٍ تمامًا عن العمل مع الفريق، هذه لحظة صعبة لنا، ولكننا سنتجاوزها ونتطلع لما هو قادم".

وودع الأهلي منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين "موسم 2019-2020"، عقب الخسارة أمام النصر بنتيجة (1-2)، في مباراة نصف النهائي التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة.

اقرأ أيضا

كأس الملك| النصر يطيح بالأهلي ويضرب موعدا مع الهلال في النهائي

كأس الملك| فيجسا: الأهلي كان الأفضل.. والنصر استغل الفرص

حمل تطبيق سعودي الآن