كومان: أتمنى مشاركة رونالدو ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. وموراتا خطير

تاريخ النشر: 27/10/2020
148
منذ 3 سنوات
كومان: أتمنى مشاركة رونالدو ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا.. وموراتا خطير

علق رونالدو كومان، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن غياب كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، عن مباراة الفريقين غدًا بدوري أبطال أوروبا.

وتنطلق في الساعة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، غدا الأربعاء، على ملعب "أليانز ستاديوم"، مباراة الجولة الثانية، من تصفيات دوري أبطال أوروبا.

وأكد كومان، في الموتمر الصحفي قبل المباراة، "رونالدو، هو لاعب رائع للغاية، ولا أعرف إذا كان لائقًا لخوض مباراة الغد بسبب فيروس كورونا، ونأمل أن يكون متواجد، لأنه بكل تأكيد مباراة جميلة للجميع، ونري أن نريد الأفضل في الميدان".

وتابع: "يوفنتوس فريق كبير، وهو يهاجم بشكل سريع، وموراتا خطير للغاية، وفي وسط الميدان لديهم لاعبون جيدون، وبالفعل ستكون مباراة رائعة، والسيدة العجوز قد بدأ الموسم بطريقة شبيه لفريقنا مع وجود مدرب جديد".

وتطرق "كومان" في الحديث، لتعليق على حكم مباراة الكلاسيكو، قائلًا: "لست نادمًتا على ما قلته عن تقنية حكم الفيديو بعد الكلاسيكو، وقدمنا أمام ريال مدريد 60 دقيقة جيدة وشاهدت الفريق بطموح كبير".

وأضاف: "لدينا لاعبون بخصائص مختلفة في المقدمة، عليك أن تختار أولئك الذين هم أفضل استعدادًا، نهجنا للغد هو محاولة الفوز وعلينا أن نتقدم، وعلينا ان ختار الأكثر جاهزية".


اقرأ أيضا

برشلونة "يطرد" جريزمان ويوافق على رحيل ميسي.. من أجل هذا اللاعب!

"هذا أمر مذهل".. ديست يكشف عن حلمه بالتواجد في برشلونة وأسباب رحيله عن أياكس

حمل تطبيق سعودي الآن