عيش المونديال| مايكل بالاك يهاجم استمرار لوف مع ألمانيا بعد وداع كأس العالم

تاريخ النشر: 29/06/2018
828
منذ 5 سنوات
عيش المونديال| مايكل بالاك يهاجم استمرار لوف مع ألمانيا بعد وداع كأس العالم

تعجب أسطورة المنتخب الألماني ونادي بايرن ميونخ الألماني مايكل بالاك، من تجديد عقد خواكيم لوف المدير الفني لمنتخب ألمانيا قبل أيام من أنطلاق كأس العالم، الذي ودع منافسات الماكينات من الدور الأول برصيد ثلاثة نقاط فقط.

واحتل الفريق الألماني الترتيب الرابع والأخير في المجموعة السادسة في كأس العالم برصيد ثلاثة نقاط، بعد الخسارة أمام المكسيك بهدف وكوريا الجنوبية بهدفين نظيفين، مقابل فوز وحيد على السويد بهدفين لواحد.

وقال بالاك في تصريحات لشبكة "سكاي" سبورت": "الخسارة أمام كوريا الجنوبية بالنسبة لي كانت صدمة، وهو الحال أيضا بالنسبة لجميع الألمان".

وأضاف: "لا يوجد تفسير واضح لكيفية احتلال هذه المجموعة المميزة من اللاعبين الترتيب الأخير في مجموعتها، فكيف لهم الخروج بهذا الشكل من المونديال رغم الامكانيات والخبرات التي يمتلكوها".

وأوضح نجم وسط تشيلسي الإنجليزي السابق: "بعد البطولات الكبرى مثل الأمم الأوروبية أو كأس العالم، يمكن تقييم حجم العمل الذي تم إنجازه في العاميين الماضيين، وبناء على ذلك يتم اتخاذ قرار البقاء أو الرحيل".

وتابع: "المباريات الودية لمنتخب كرة القدم مثل ألمانيا ليست مؤشر واضح يعبر عن حالة الفريق".

وأتم مايكل: "لذلك كان من غير الضروري تجديد عقده قبل أيام من كأس العالم لأربعة سنوات مقبلة، ولكنني الأن لا يمكنني القول بأنه الشخص المناسب لإدارة الفريق، فأن لوف يمتاز بقدرته على صناعة شخصية صغير، ولكن مع الفرق الكبيرة والنجوم لا أعرف".




اقرأ أيضا

عيش المونديال| لوف: هوميلز جاهز لمواجهة كوريا وسنتأهل بأقدامنا

عيش المونديال| تصريحات صادمة من لوف بعد الخروج ويعترف: لم نستحق التأهل

حمل تطبيق سعودي الآن