"لغز" بيتي.. خدعة الإصابة التي زلزلت النصر

تاريخ النشر: 27/10/2020
18123
منذ 3 سنوات
"لغز" بيتي.. خدعة الإصابة التي زلزلت النصر

أثار النجم الأرجنتيني جونزالو "بيتي" مارتينيز، جدلًا كبيرًا في الوسط الرياضي السعودي، قبل مباراة النصر والأهلي.

ويواجه النصر، مساء اليوم الثلاثاء، فريق الأهلي، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والمؤجل من الموسم الرياضي الماضي 2020-2021.

وأعلن النصر، جاهزية بيتي، لمواجهة الأهلي، بعد شفاءه من الإصابة التي عانى منها، خلال الفترة الماضية، حيث غادر مع بعثة الفريق الأول لكرة القدم، إلى مدينة جدة، مساء الإثنين.

* لغز خطير..

وشفاء بيتي، بهذه السرعة، من الإصابة، أمرًا محيرًا، خاصة أن النصر، أعلن في الأسبوع الماضي، غياب اللاعب الأرجنتيني عن الملاعب، لمدة 21 يومًا.

ولذلك.. يُمكن تفسير عودة بيتي الآن، وقبل مواجهة الأهلي، في كلاسيكو المملكة الناري؛ في الآتي:

1- تشخيص خاطئ من النصر، لإصابة بيتي، منذ البداية.

2- خداع الأهلي، بإعلان مدة كاذبة عن فترة غياب بيتي.

3- التفكير في التخلي عن بيتي، قبل إغلاق باب الميركاتو.

والتفسير الثالث، أثاره بعض الإعلاميين والتقارير الصحفية بالفعل، في مواقع التواصل الاجتماعي، قبل إغلاق باب الميركاتو الصيفي، في الخامس والعشرين من أكتوبر.

وأنباء ترددت عن بحث إدارة النصر، إعارة بيتي، رغم شراءه في الصيف الحالي فقط، وذلك لعدم ظهوره بالشكل الجيد، مع الفريق، في الفترة الماضية.

والتفكير في إعارة بيتي، جاءت لإتاحة الفرصة لتسجيل بيتروس أراوخو، قبل أن يتم الاستقرار في النهاية، للتخلي عن النيجيري أحمد موسى، وإعادة متوسط الميدان البرازيلي.

وبالفعل، بمجرد إغلاق باب الميركاتو الصيفي الحالي، تم الإعلان عن جاهزية بيتي، لمباراة الأهلي، حيث اختصر أسبوعين كاملين، عن الموعد المعلن عنه للشفاء.

جدير بالذكر أن النصر، تعاقد مع بيتي، في الصيف الحالي، قادمًا من أتلانتا يونايتد الأمريكي، مقابل 16.5 مليون يورو، أي ما يقرب من 73 مليون ريال.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن