"ابحث عن بيتروس".. كواليس اللحظات الأخيرة في ميركاتو النصر ترسم مستقبل فيتوريا

تاريخ النشر: 26/10/2020
1725
منذ 3 سنوات
"ابحث عن بيتروس".. كواليس اللحظات الأخيرة في ميركاتو النصر ترسم مستقبل فيتوريا

فجرت تقارير صحفية، مفاجأة من العيار الثقيل، توضح مدى العلاقة المتوترة بين إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت، والمشرف على الكرة عبد الرحمن الحلافي، مع البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق.

وتشهد الفترة الحالية حالة من التوتر بين الإدارة والمدرب البرتغالي، بسبب النتائج السلبية التي يحققها الفريق مؤخرا، والتي قد تنتهي بإعلان إقالته حال خسارته أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك، خلال المباراة التي تجمع الفريقين غدا على ملعب الجوهرة المشعة.

مفاجأة اللحظات الأخيرة

فاجأت إدارة النصر، المدرب فيتوريا برفض طلبه بإبعاد البرازيلي بيتروس من القائمة، وهو ما جاء صادما له، بإصرارها على قيد وتسجيل اللاعب قبل غلق باب القيد الصيفي.

إدارة النصر، كان لديها تخوف من قيام بيتروس بفسخ عقده بعد رفضه كافة المحاولات للخروج معارا، وهو ما دفعها للتراجع ومفاوضته للبقاء.

مستقبل فيتوريا

قرار إدارة النصر، والذي يحمل كافة أنواع التحدي مع مدرب الفريق، يوضح السيناريو المرتقب ومستقبل فيتوريا خلال الفترة المقبلة، حال تعرض العالمي لأي تعثر، وهو ما سيتم حسمه بالإقالة الفورية.

وتم ترشيح عدد من الأسماء المميزة لخلافة فيتوريا، حال رحيله عن تدريب النصر، في مقدمتهم سباليتي المدير الفني السابق لإنتر ميلان وروما وفيتورنتينا، بالإضافة للروماني ريجيكامب الذي تولى تدريب الهلال في 2014، وصعد معه لنهائي دوري أبطال آسيا.

رسالة بيتروس

خرج بيتروس لاعب النصر، برسالة شكر وجهها إلى جماهير فريقه بعد الدعم الذي وجده منهم من أجل استمراره في صفوف العالمي، مؤكدا بذل المجهود خلال الفترة القادمة لإسعاد مدرج الشمس.

اقرأ أيضا

صور| جماهير النصر تسخر من الهلال بعد الاقتراب من ملعب الجامعة.. "محيط الرعب صعب المنال"

خليفة فيتوريا .. مدرب الهلال السابق يفاجئ النصر قبل حسم التعاقد

حمل تطبيق سعودي الآن