"بعد أنباء رحيله".. نجم برشلونة: لن أغادر كامب نو مهما حدث!

تاريخ النشر: 26/10/2020
9113
منذ 3 سنوات
"بعد أنباء رحيله".. نجم برشلونة: لن أغادر كامب نو مهما حدث!

 كشف صامويل أومتيتي، لاعب برشلونة الإسباني، عن حقيقة العروض التي تلاقها مؤخرًا من أجل الرحيل عن فريقه الكتالوني، وعن علاقته بميسي نجم الفريق.

وأقيم مساء أول أمس السبت، لقاء كلاسيكو خاص، جمع بين برشلونة ونظيره ريال مدريد، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الليجا، وحقق الملكي فوزًا غاليًا، بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال صماويل أومتيتي، في تصريحات صحفية لـ" موندو ديبورتيفو": "بالفعل تلقيت اتصالات ومفاوضات من قبل نادي ليون الفرنسي، خلال الفترة الانتقالات الصيفية، وهو نادي مدينتي، ولكن في النهاية لم يكن هناك شئ ملموس".

وتابع: "بعد كل هذه المفاوضات، لم أرى نفسي، قادر على اللعب في أى نادي آخر، غير برشلونة، ومن البداية كنت واضحًا إلى حد كبير في كلامي، مؤكدًا ان نادي ليون الفرنسي، هو صاحب الفضل في انطلاقتي الأوروبية".

وأضاف: "في السنوات الأخيرة لن ألعب دور الضحية، بالفعل كانت هي الفترة الأسوأ في حياتي ومسيرتي، لدرجة وصلت لمرحلة لدي رغبة في البقاء داخل غرفتي وعدم الاختلاط بالناس".

واسترسل: "الفترة الحالية أصبحت شخصًا نباتيًا، أهتم بتغذيتي بشكل كبير، وامتنعت عن تناول المعجنات، وفقدت 3 كيلو جرام، وذلك ساعدني في تخطي الإصابة بالركبة".

اقرأ أيضا

مفاجأة| استقالة بارتوميو من منصبه في برشلونة.. بعد فضيحة الكلاسيكو

صحف العالم اليوم الإثنين| تجديد راموس مع ريال مدريد .. وغضب في برشلونة بسبب الحكم وأزمة رواتب إيطاليا

حمل تطبيق سعودي الآن