مدافع ليفربول: نتأثر بغياب فان دايك.. "الجميع محظوظ بالتواجد داخل الريدز"

تاريخ النشر: 25/10/2020
103
منذ 3 سنوات
مدافع ليفربول: نتأثر بغياب فان دايك.. "الجميع محظوظ بالتواجد داخل الريدز"

أعرب ألكسندر أرنولد، مدافع فريق ليفربول الإنجليزي، عن سعادته بعد الفوز على شيفليد يونايتد، ليلة أمس السبت، بهدفين مقابل هدف، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد أرنولد، في تصربحات للموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، أن استطاعنا خلال المباراتين المتتاليتيين الماضيتين في الدوري ودوري الأبطال، تحقيق الفوز هذا مؤشرًا جيد للغاية، ولكن نتأثر بغياب فان دايك، خلال الفترة المقبلة بعد ضغط المباريات التي تاتي سريعة وثقيلة في نفس الوقت.

ويذكر أن، فان دايك، قد تعرض لإصابة قوية في مباراة ليفربول ضد إيفرتون، بديربي المريسيسايد، بعد تدخل عنيف من الحارس الإنجليزي بيكفورد، ليخرج في الدقيقة الـ10 من المباراة.

وعلق على غياب فان دايك، قائلًا: "فان دايك، لاعب يتمتع بقدر كبير من الحضور الهائل، لأن تواصله مع اللاعبين وتأثيره مع الفريق داخل وخارج الملعب، مؤكدًا أن غيابه أمر غريب بعض الشيء بالنسبة لنا، لكننا نريد التكيف وأعتقد أن الثلاث مباريات التي خضناها بدونه، إذا ضفنا إيفرتون، أظهرنا مدى جودتنا".

وأفاد: أن مشاركة فابيينو في قلب الدفاع، وقيامه بعمل رائع خلال مباراتي أياكس وشيفيلد الأخيرتين، وننتظر عودة فيرجيل من جديد بالتأكيد خلال الفترة المقبلة".

واتم ألكسندر، حديثه قائلًا: "أعتقد أننا جميعًا محظوظون لكوننا جزءًا من ليفربول، ولاعبًا مثل روبرتسون لن نكون بهذه القوة بدونه، يبدو لي أنه جاء أمس للنادي وليس منذ 3 سنوات".

اقرأ أيضا

"نجم ريال مدريد حطم أساطير برشلونة".. بنزيما يتفوق على ميسي ويهزم تشافي في لعبته المفضلة!

برشلونة يعلن إصابة كوتينيو.. وغيابه عن قمة يوفنتوس الأوروبية

حمل تطبيق سعودي الآن