بعد التعادل أمام تشيلسي.. أزمة داخل مانشستر يونايتد بسبب الصفقة الجديدة

تاريخ النشر: 25/10/2020
833
منذ 3 سنوات
بعد التعادل أمام تشيلسي.. أزمة داخل مانشستر يونايتد بسبب الصفقة الجديدة

تسيطر حالة من الغضب العارم بين جمهور مانشستر يونايتد، من المدير الفني للفريق الإنجليزي، أولي جونار سولسكاير، وذلك عدم إشراكه لأحد اللاعبين المميزين للفريق خلال الفترة الحالية.

حسم التعادل السلبي مباراة مانشستر يونايتد ضد نظيره تشيلسي الإنجليزي، التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويذكر أنه خلال الانتقالات الصيفية، قام مانشستر يونايتد بدفع 40 مليون جينه إسترليني، للحصول على خدمات اللاعب الهولندي فان دوني بيك، قادمًا من نادي أياكس الهولندي.

وذكرت صحيفة "ميرورو" البريطاني، أن الجماهير لديه غضب عارم وأنهم ليس سعداء بسبب قلة وقت اللعب الذي حصل عليه اللاعب حتي الآن.

وأوضحت الصحيفة، أن الغضب زاد بين الجمهور بسبب الأداء السئ الذي ظهر عليه الفريق، خلال مباراته أمسم أمام تشيلسي، ولم يتم الدفع باللاعب واستمرار تواجده على الدكة حتي نهاية المباراة.

وأضافت الصحيفة: "برشلونة وريال مدريد فريقين فقط في حاجة ماسة إلى توقيعه، لكن يونايتد حصل على واحد على منافسيه الأوروبيين".

واستكمل التقرير: "لم يبدأ لاعب خط الوسط بعد مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، وهو قرار يحير الناس، خاصة بالنظر إلى المستوى الرديء الذي أظهره الشياطين الحمر في بعض الأحيان".

اقرأ أيضا

نجم مانشستر سيتي يرفض تجديد عقده.. ويعلن انضمامه لبرشلونة

لامبارد يسخر من مانشستر يونايتد.. وينتقد حكم مباراة تشيلسي بـ"تصريحات ساخنة"

حمل تطبيق سعودي الآن