ساعات الحسم في الميركاتو| خطة الهلال لـ"خطف" نجم النصر.. بلعمري إلى الاتحاد وقنبلة الأهلي المدوية

تاريخ النشر: 24/10/2020
3861
منذ 3 سنوات
ساعات الحسم في الميركاتو| خطة الهلال لـ"خطف" نجم النصر.. بلعمري إلى الاتحاد وقنبلة الأهلي المدوية

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية في السعودية رسميًا، يوم 25 أكتوبر 2020، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها، استعدادًا للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت" تقريرًا يوميًا، يبرز ساعات الحسم في الميركاتو، والتي تجاهد خلالها الأندية لإنهاء كافة تعاقداتها؛ لتدعيم المراكز التي يحتاجها كل فريق.

* ميركاتو الهلال

تعثر تعاقد نادي الهلال، مع عبدالله الحمدان، مهاجم فريق الشباب، بعد رفض نواف العابد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، الانتقال إلى الليث.

ومن ناحيته، نفى بشكتاش التركي، تلقيه أي عرض من الهلال، للتعاقد مع مدافع الفريق البرازيلي ويلينتون.

وفتح الهلال، خط مفاوضات مكثف مع الفيصلي، للتعاقد مع ظهيره الأيسر محمد قاسم، بعد الانسحاب من التعاقد مع منصور الحربي.

وأخيرًا، فإن الهلال، لا يزال ينتظر فسخ النصر، عقد نجمه يحيى الشهري، من أجل التعاقد معه رسميًا، في الميركاتو الصيفي الحالي.

* ميركاتو النصر

رصد نادي النصر، اللاعب البرازيلي سيسينها، صانع ألعاب دايجو الكوري الجنوبي، من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي الحالي.

في الوقت نفسه، توصل النصر، إلى اتفاق مع الرائد، لإجراء صفقة تبادلية، يحصل بمقتضاها على خدمات رائد الغامدي، مقابل عبدالفتاح آدم.

* ميركاتو الأهلي

توصلت إدارة الأهلي، إلى اتفاق نهائي مع البوسني ألفيش ساريتش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم، المصاب بـ"الرباط الصليبي"، لإسقاط اسمه من قائمة الفريق.

وسيقوم الأهلي، بقيد اللاعب الغاني صامويل أوسو، الذي توصلت الإدارة، إلى اتفاق نهائي للتعاقد معه من الفيحاء، بدلًا من ساريتش.

* ميركاتو الاتحاد

من ناحيته، نفى فريق بوردو الفرنسي، التخلي عن مدافعه بابلو كاسترو، لمصلحة فريق الاتحاد، في الصيف الحالي.

نفي بورتو، يأتي بالتزامن مع القنبلة التي فجرتها صحيفة "الاقتصادية"، بشأن موافقة أولمبيك الفرنسي، على التخلي عن المدافع الجزائري جمال بلعمري، لمصلحة الاتحاد، لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

تسريب مفاوضات الهلال لـ"خطف" يحيى الشهري من النصر.. "كواليس خطيرة"

"ترحيل جيوفينكو".. كارثة خطيرة تهدد نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن