تسريب مفاوضات الهلال لـ"خطف" يحيى الشهري من النصر.. "كواليس خطيرة"

تاريخ النشر: 24/10/2020
3596
منذ 3 سنوات
تسريب مفاوضات الهلال لـ"خطف" يحيى الشهري من النصر.. "كواليس خطيرة"

كشف الإعلامي الرياضي وليد الصيعري، عن كواليس مثيرة في مفاوضات نادي الهلال، للتعاقد مع يحيى الشهري، صانع ألعاب النصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وجدل كبير أثير بشأن مستقبل الشهري مع النصر، وسط أنباء عن طلب البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، التخلي عنه في الصيف الحالي.

وأوضح الصيعري في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أنه منذ فترة، قام أحد نجوم الهلال، بإخبار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول، بوصول معلومات لديه، بتخلي النصر، عن الشهري، في الصيف الحالي.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن لوشيسكو، طلب على الفور، من مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، التعاقد مع الشهري، فور رحيله عن النصر.

وشدد الصيعري، على أن إدارة الهلال، استجابت بالفعل لطلب لوشيسكو، وانتظرت حتى فسخ النصر، عقد الشهري، للتعاقد معه، إلا أن هذا الأمر لم يتحقق حتى الآن.

وأنباء عديدة ترددت في الساعات الأخيرة، عن تراجع نادي النصر، عن قرار الاستغناء عن الشهري، وإعادته إلى المشاركة في المباريات من جديد.

جدير بالذكر أن الهلال، كان يرغب في التعاقد مع الشهري، عندما كان يلعب في الاتفاق، إلا أن النصر، نجح في خطفه رسميًا، في عام 2013.

ولعب الشهري، 179 مباراة رسمية مع النصر، منذ الانضمام إليه، سجل خلالها 25 هدفًا وصنع 31 آخرين.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

انتهت| حقيقة تعاقد الهلال مع نجم بشكتاش

"ترحيل جيوفينكو".. كارثة خطيرة تهدد نجم الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن