كلاسيكو الأرض| هل سيناريو لوبيتجي يطارد زيدان؟.. فلورنتينو بيريز يجيب

تاريخ النشر: 24/10/2020
704
منذ 3 سنوات
كلاسيكو الأرض| هل سيناريو لوبيتجي يطارد زيدان؟.. فلورنتينو بيريز يجيب

يدور الكثير من الأحاديث، حول مستقبل الفرنسي زيدان المدير الفني لريال مدريد الإسباني، حال خسارته كلاسيكو الأرض، مساء اليوم أمام برشلونة على ملعب كامب نو.

وتعرض ريال مدريد للخسارة في أخر مباراتين، الأولى أمام قادش بهدف دون مقابل في الدوري الإسباني، ويوم الثلاثاء الماضي أمام شاختار الأوكراني بدوري أبطال أوروبا (3-2).

وكانت بعض التقارير في الفترة الماضية، قد أكدت وجود الكثير من الخلافات بين زيدان وإدارة ريال مدريد، بعيدا عن الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي يرتبط بعلاقة مميزة مع المدرب الفرنسي.

ويأتي الحديث عن مستقبل زيدان، قبل ساعات من الكلاسيكو، بسبب التاريخ، الحافل بإقصاء مدربين من مناصبهم خاصة لريال مدريد، بعد التعرض لأي هزيمة أمام برشلونة، وكان أخرهم الثنائي رافائيل بينيتيز، وجولين لوبيتجي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مستقبل زيدان مع ريال مدريد، مستقر للغاية حتى لو تعرض للخسارة في الكلاسيكو، لأنه واحد من أفضل المدربين في العالم.

وأوضحت أن فلورنتينو بيريز يثق في زيدان بشكل مطلق، خاصة بعدما أعاد الفريق الملكي لمنصات التتويج في الموسم الماضي، بلقبي السوبر والدوري.

ويتفق التقرير مع تصريحات زيدان في المؤتمر الصحفي، يوم أمس، حول مستقبله مع ريال مدريد، بقوله: "لقد حظيت بدعم الجميع، ومن ضمنهم الرئيس، لقد فزت بالعديد من الأشياء مع هذه المجموعة".

وأتم زيزو بهذا الصدد: "سأظل معهم حتى الموت، فهم الذين يُقاتلون، ولكن الأمر المهم الآن هو تغيير الوضع".

تابع كل أخبار الكرة العالمية

تابع كل أخبار الدوري الإسباني

تابع كل أخبار ريال مدريد

تابع أخبار برشلونة

تابع كل أخبار ليونيل ميسي

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض| في كامب نو.. هل يكسر ميسي نحس شباك ريال مدريد بعد 900 يوما؟

قبل موقعة كامب نو.. ميسي يفشل في تحطيم أسطورة راموس بكلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن