نجاة أسطورة منتخب إيطاليا وأسرته من "مذبحة دموية"

تاريخ النشر: 24/10/2020
762
منذ 3 سنوات
نجاة أسطورة منتخب إيطاليا وأسرته من "مذبحة دموية"

كشف أسطورة منتخب إيطاليا ونادي فيورنتينا وبايرن ميونيخ السابق، عن تعرضه للسطو المسلح من قبل مجموعة من اللصوص هو ورفاقه، خلال الساعات الماضية.

ويعد توني، من اللاعبين المميزين الذي قدمو الكثير مع الأندية الإيطالية والمنتخب الإيطالي، وبعد مسيرة حافلة بالإنجازات والبطولات اعتزل "لوكا توني" مع نادي هيلاس فيرونا في مايو 2016.

وذكرت صحيفة "فوتبول" الإيطالية، أن لوكا توني الفائز بكأس العالم2006، أنه وأسرته تعرضوا لعملية سطو مسلح في منزلهم، مؤكدًا "توني" أهم شيء هو أن عائلتي بخير.

وقال مهاجم فيورنتينا وبايرن ميونيخ وفيرونا السابق: "بما أن القصة يتم تداولها ، أردت أن أؤكد أنه مساء الخميس الماضي، بين الساعة 19.30 و 21.30 تعرضت للسرقة في المنزل من قبل ثلاثة لصوص كانوا يرتدون أقنعة تزلج وكان معهم أسلحة".

وتابع: "أهم شيء هو أن عائلتي بخير ، لم يؤذونا ، حتى لو تركت صدمة حقيقية وكانت مخيفة للغاية، ومن المحزن أن المجرمين أخذوا أشياء لها قيمة عاطفية، وأطلب الاحترام والخصوصية لي ولعائلتي في هذه اللحظة، شكرا للجميع". 

وأوضحت الصحيفة، أنه في أعقاب السرقة ، وصلت الشرطة ، وربما استدعى جيراننا الذين ارتابوا في حركة السيارة في الخارج، ولم تلاحظ المراقبة أي شيء.

اقرأ أيضا

تصاعد الأزمة.. إنتر ميلان يشكو الاتحاد الأوروبي بسبب أشرف حكيمي

كلاسيكو الأرض| في كامب نو.. هل يكسر ميسي نحس شباك ريال مدريد بعد 900 يوما؟

حمل تطبيق سعودي الآن