أول تعليق من فيتوريا على قرار "إقالته" من النصر

تاريخ النشر: 24/10/2020
15203
منذ 3 سنوات
أول تعليق من فيتوريا على قرار "إقالته" من النصر

انتشرت أنباء قوية في الساعات القليلة الماضية، عن إبلاغ مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بـ"إقالته رسميًا" من منصبه.

وفيتوريا تولى تدريب نادي النصر، في فبراير من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، للتتويج بثنائية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019، وكأس السوبر المحلي 2020.

ولكن، نتائج النصر، شهدت انتكاسة كبرى، في الفترة الأخيرة، رغم الصفقات المدوية للفريق الأول لكرة القدم، وذلك بتودبعه دوري أبطال آسيا، من الدور نصف النهائي، ثم تلقيه خسارتين متتاليتين أمام الفتح والتعاون، في الجولتين الأولى والثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وقطاع كبير من جماهير النصر، وعدد من أعضاء الشرف ومسئولين في مجلس الإدارة، طالبوا بـ"سرعة إقالة فيتوريا"، لإنقاذ الفريق الأول لكرة القدم، من الانهيار، وضياع البطولات، في الموسم الرياضي الحالي.

* رد فيتوريا..

ومن ناحيته، رد فيتوريا، على لسان مقربين منه، في تصريحات لصحيفة "أبولا" البرتغالية، على أنباء إقالته رسميًا، من تدريب نادي النصر.

وشدد المدرب البرتغالي، على أنه لم يتلق أي معلومة، من أي شخص من نادي النصر، بإقالته من قيادة الفريق.

وأوضح فيتوريا، أن إدارة النصر أيضًا، لم تصدر أي بيان رسمي، بخصوص هذا الأمر، وأنه مستمر مع الفريق الأول لكرة القدم، حتى الآن.

ولعب النصر، 75 مباراة رسمية، تحت قيادة فيتوريا، حقق خلالها 50 فوزًا و11 تعادلًا، مقابل 14 هزيمة، مسجلًا 175 هدفًا، ومستقبلًا 80.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

من البديل؟ الفراج يكشف كواليس اجتماع النصر لتحديد "مصير فيتوريا"

رسميا| تحديد موقف حمد الله من المشاركة في كلاسيكو النصر والأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن