حارس ريال مدريد: "أحكي لأحفادي عن ميسي".. والفوز على برشلونة يحقق الضربة الأولى

تاريخ النشر: 24/10/2020
327
منذ 3 سنوات
حارس ريال مدريد: "أحكي لأحفادي عن ميسي".. والفوز على برشلونة يحقق الضربة الأولى

تحدث الدولي البلجيكي تيبو كورتوا، حارس رسال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه مساء اليوم، أمام نظيره برشلونة، التي تقام على الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الـ7 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وكشف كورتوا، في تصريحات لصحيفة لـ"ماركا" الإسبانية، عن حلمه الذي يريد تحقيقه ، وهو الفوز بالعديد من الألقاب مع الفريق الملكي ، مؤكدًا أنه مازال حتي هذه اللحظة في مرحلة الشاب، ولديه القدرة على التطوير وتقديم الكثير مع رفاقه في الفريق.

وأضاف الحارس البلجيكي، "الفريق الملكي يتطور بشكل ملحوظ في الأداء تدريجيًا مؤخرًا والجميع يلاحظ ذلك، ولدينا تركيز بشدة على تحقيق نتائج جيدة في الفترة المقبلة وتخطي المباريات الهامة والحصول على أكبر قدر من النقاط".

وتطرق حلال حديثه لمباراة الكلاسيكو، قائلًا: "منذ طفولاتي احلم بخوض مثل هذه المباريات وعندما منت اتواجد داخل تشيلسي الإنجليزي كنت احلم بخوض هذه المباريات أيضًا، ونسعي لتحقيق الفوز الللية من اجل تحقيق الهدف الأول للحصول على الليجا".

واسترسل: "مباراة الكاسيكو هيا مهمة للغاية، وعند تحقيق الفوز خارج ملعبنا هذا أمر جيد، ويحب المواصلة على ذلك، لأن الموسم مالزال طويل، ونسعي لتحقيق 3 نقاط في كل جولتة نخوضها".

وأوضح حارس ريال مدريد: أن برشلونة يقوده مدرب على مستوي عالي للغاية من القدرة الفنية ، ولديه أسلوب خاص من الجوانب التكتيكية والفنية ، وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة.

وعلق على أداء ليونل ميسي، نجم برشلونة في الملعب، قائلًا: "من الواضح أن ميسي دائمًا يكون مميزًا، لأنه أحد أفضل اللاعبين في التاريخ جانب كريستيانو رونالدو، ومن الجيد مواجهة هؤلاء اللاعبين، هذا يعني أن التحدث لأطفالك وأحفادك أنك لعبت ضدهم وحرمتهم من إحراز بعض الأهداف".

اقرأ أيضا

كلاسيكو الأرض| كارثة كبرى.. ريال مدريد يجبر راموس على المشاركة مصابا أمام برشلونة

برشلونة الأفضل في كلاسيكو الأرض.. وريال مدريد مهدد بالخسارة "لهذا السبب"

حمل تطبيق سعودي الآن