ميركاتو النصر.. حسم صفقة تبادلية كبرى تنقذ هجوم العالمي من "غدر" حمد الله

تاريخ النشر: 24/10/2020
19061
منذ سنتين
تقرير النصر

توصل مجلس إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، إلى اتفاق رسمي، لإبرام صفقة تبادلية كبرى، قبل أقل من 48 ساعة من إغلاق باب الانتقالات الصيفية الحالية، في المملكة العربية السعودية.

والنصر دخل الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بـ11 صفقة رسمية؛ هم: "أمين بخاري، علي لاجامي، عبدالله الشنقيطي، أسامة الخلف، كيم جين سو، عبدالعزيز العلاوي، علي الحسن، عبدالمجيد الصليهم، سلطان العنزي، عبدالفتاح عسيري، بيتي مارتينيز".

ووفقا لبرنامج "الحصاد الرياضي"، سينتقل المهاجم الشاب رائد الغامدي، نجم نادي الرائد، إلى الفريق الأول لكرة القدم بالنصر، في الميركاتو الصيفي الحالي.

وأشار البرنامج، إلى أن الصفقة، ستتضمن انتقال عبدالفتاح آدم، مهاجم النصر، إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

* غدر حمد الله

وصفقة الغامدي، ستكون ضربة كبرى للنصر، خاصة في ظل تألق اللاعب، وبالتحديد في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020، والذي كان فيه أفضل هداف محلي، في الملاعب السعودية.

وسيكون مهاجم الرائد، خير بديل للنجم المغربي الكبير عبدالرزاق حمد الله، مهاجم نادي النصر، خاصة في حال إصابة الأخير، أو حتى تجدد أزمة مستحقاته، والتي طالب بسببها بالرحيل عن الفريق الأول لكرة القدم.

ووكيل أعمال حمد الله، كشف في وقت سابق، عن انتهاء أزمة حمد الله مع النصر "مؤقتًا"، مؤكدًا في ذات الوقت أن القضية لم تنتهِ بعد، وأن اللاعب، من الممكن أن يفسخ عقده في أي وقت.

وظهر تأثر النصر، بغياب حمد الله، خاصة في ظل تراجع مستوى عبدالفتاح آدم، المنضم إلى الفريق، في صيف 2019، قادمًا من التعاون، بسبب كثرة إصاباته.

وآدم البالغ من العمر 25 سنة، لم يشارك مع النصر، سوى في 15 مباراة فقط، منذ الانضمام إليه في صيف 2019، سجل خلالها هدفين فقط، وصنع 3 آخرين.

* أرقام الغامدي

وبالعودة إلى الغامدي، هو مهاجم يبلغ من العمر 26 سنة، وقد بدأ مسيرته الكروية، في الفئات السنية بالنادي الأهلي، قبل الصعود إلى الفريق الأول، في عام 2014.

وعلى مدار عامين مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شارك الغامدي، في مباراتين فقط، لتتم إعارته إلى نادي الخليج ثم أحد، قبل أن يتم بيعه نهائيًا في عام 2018، إلى الباطن.

وبعد عام واحد مع الباطن، انتقل الغامدي، في صيف 2019، إلى الرائد، والذي لعب معه 29 مباراة رسمية، سجل خلالها 9 أهداف في كافة المسابقات.

أما على مدار مسيرته الكروية، شارك رائد الغامدي، في 79 مباراة رسمية، أحرز خلالها 17 هدفًا، وصنع 3 أسيست، متحصلًا على تسعة كروت صفراء.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

حمل تطبيق سعودي الآن