من البديل؟ الفراج يكشف كواليس اجتماع النصر لتحديد "مصير فيتوريا"

تاريخ النشر: 24/10/2020
6875
منذ 3 سنوات
من البديل؟ الفراج يكشف كواليس اجتماع النصر لتحديد "مصير فيتوريا"

كشف الإعلامي الرياضي وليد الفراج عن كواليس اجتماع إدارة نادي النصر، الجمعة، لتحديد مصير البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي.

ومنى النصر بخسارتين أمام الفتح والتعاون بنتيجتي (1-2) و(0-1)، في أولى جولتين من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2020-21"، محققًا أسوء انطلاقة في تاريخه بدوري المحترفين.

وأوضح الفراج، خلال تصريحات عبر برنامج "الدوري مع وليد"، أنه كان هناك اجتماع بنادي النصر، بين صفوان السويكت، رئيس النادي، مع عبد الرحمن الحلافي، المشرف على فريق الكرة، والمدير التنفيذي، أثناء قيادة فيتوريا لتدريبات النصر الجمعة.

وأضاف "كان هناك نقاش حول وضع الجهاز الفني، في ظل وجود ضغط من جماهير النصر على الإدارة من أجل رحيل فيتوريا، وكان من ضمن المناقشة، أن علاقة فيتوريا باللاعبين لم تعد مثالية، والجهاز الفني لا يقوم بالشكل الذي يريدونه".

وتابع الفراج "أعتقد أن تغيير مدرب في الجولة الثانية، ليس قرارًا مدروسًا، وكان من الأفضل أنه إذا استقرت الإدارة على تغيير الإدارة، يتم الأمر أثناء فترة توقف النشاط الكروي، ولكن مؤشرات النصر تقول إن الفريق لم يعد يتحمل هزيمة ثالثة، لأول مرة نرى النصر متذيلًا للترتيب، فعلى مدار 6 سنوات يعتبر النصر ركنًا أساسيًا في المنافسة، وأثناء لعبه في الآسيوية، كان يتم تشبيهه بريال مدريد، ولكن هذه البداية ليست لائقة، وهناك أمر داخل النادي يجعل مدربًا كبيرًا بحجم فيتوريا، قاد النصر للبطولة ثم الوصافة، يخرج مبكرًا".

وانتقد الفراج فكرة اتباع الإدارة لآراء الجماهير، قائلًا إن رئيس الاتحاد أنمار الحائلي وقع في تلك المشكلة، بأن اتبع آراء الجماهير ليستبعد عددًا من اللاعبين، ثم استعادهم مجددًا، حتى استقر على فكرة إنه من الخطأ اتباع الآراء الجماهيرية، دون إلغاء فكرة الاستماع على الجماهير.

وعن بديل فيتوريا، في حالة رحيله عن النصر، قال فيتوريا "البديل الآن هو الكرواتي إيلين هورفات، مدرب شباب النصر، والذي خاض عددًا من التجارب التدريبية"، بينما أكد أن أرقام فيتوريا تؤكد تميزه، حيث قاد النصر في 74 مباراة، وحقق 59 فوزًا مقابل 11 تعادلًا و14 هزيمة.

حمل تطبيق سعودي الآن