فلادان: ديدا له مستقبل كبير مع الأهلي ولهذا غاب المسيليم عن مباراة الوحدة

تاريخ النشر: 22/10/2020
1523
منذ 3 سنوات
فلادان: ديدا له مستقبل كبير مع الأهلي ولهذا غاب المسيليم عن مباراة الوحدة

أعرب الصربي فلادان ميلويفيتش، المدير الفني لفريق الكرة بالنادي الأهلي، عن سعادته بتحقيق الفوز على الوحدة.

وحقق الأهلي فوزًا على الوحدة بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة "الجوهرة المشعة"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "2020-21".

وأوضح فلادان، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أنه سعيد من أجل اللاعبين الذين قدموا آداءً جيدًا في المباراة، ولكنهم لا يزالوا بحاجة لوقت أكبر من أجل التطور والانسجام، مبينًا أن هناك لاعبين ليسوا جاهزين حتى الآن.

وعن مشاركة الحارس محمد الربيعي في المباراة، قال فلادان "ديدا (لقب الربيعي) له مستقبل كبير، وفي العام القادم سيكون له شأن، أنا أؤمن في اللاعب، وشاركت به لأن ياسر المسيليم شعر ببعض الآلام في الصباح، وأنا ثقتي كبيرة بكافة حراس المرمى".

واستطرد "من الأسبوع القادم سيكون هناك عمل أطول، المحترفون جيدون وهم على علم مسبق بقيمة الأهلي في الخليج وآسيا".

وتحدث فلادان عن إدارة الأهلي، قائلًا "سعيد من الإدارة، فهي قريبة جدًا من الجهاز الفني واللاعبين، وتحاول ما استطاعت لمساعدة الفريق، وعلى تنسيق دائم معنا، وتعمل 24 ساعة من أجل خدمة الفريق ولا تبخل علينا بشيء".

وحقق الأهلي انتصاره الثاني تواليًا في دوري المحترفين، ليصعد إلى الصدارة، قبل مواجهة النصر في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2020.

اقرأ أيضا

دوري المحترفين| الأهلي يفوز على الوحدة ويصعد للصدارة

المؤشر يوجه رسالة قبل مباراتي الأهلي أمام النصر والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن