إنتر "يخيف" ريال مدريد.. ويقترب من استعادة نجمه

تاريخ النشر: 22/10/2020
456
منذ 3 سنوات
إنتر "يخيف" ريال مدريد.. ويقترب من استعادة نجمه

كشفت تقرير صحفي إيطالي، مساء اليوم الخميس، المدة التي يغيب خلالها أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم في نادي إنتر ميلان، عن الملاعب، بعد إصابته.

ونجا رفاق المدير الفني أنطوني كونتي، على ملعب جوزيبي مياتزا، من فخ الهزيمة، حيث تعادل بصعوبة بهدفين لمثلهما أمام منافسه بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، في مباراة أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وخلال مجريات اللقاء، تعرض أليكسس سانشيز إلى إصابة، اضطر على إثرها إلى مغادرة الملعب بين الشوطين.

وأعلن إنتر أمس الأربعاء، في بيان رسمي، أن النجم التشيلي عانى من تقلصات في عضلة ساقه اليمنى، كما يجري المزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة.

وأوضحت صحيفة كورييه ديلو سبورت، أن سانشيز سيغيب فقط عن المباراتين القادمتين، حيث يلتقي رفاق أنطونيو كونتي، كلًا من جنوى في الدوري الإيطالي، وشاختار دونيتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا.

الصحيفة ذكرت أنه بات من المؤكد أن يلحق التشيلي الدولي بقمة فريقه ضد ريال مدريد، حيث تقام في الثالث من نوفمبر المقبل.

يشار إلى أن سانشيز يعيش أيامًا مرهقة مع الإصابات، حيث عاد للتو من فترة إصابة طويلة، وشارك فقط أمام ميلان في الديربي، حين خسر فريقه بهدفين لهدف.

وأصبح إنتر فيما يبدو قد أنشأ مستشفى جديد، حيث تضم قائمة المصابين عددًا كبيرًا من نجوم الفريق الأول، أبرزهم أشرف حكيمي، روبيرت جاليارديني، إيونوت رادو، وميلان سكرينيار، بفيروس كورونا.

اقرأ أيضا

لوكاكو "يعبث" بخصومه في المسابقات الأوروبية.. رقم خطير لـ"نجم إنتر"

إنتر ينجو من فخ مونشنجلادباخ.. ويمنح ريال مدريد هدية في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن