"توقع صادم" من المنتشري لهوساوي بعد انتقاله إلى الاتحاد

تاريخ النشر: 22/10/2020
4758
منذ 3 سنوات
"توقع صادم" من المنتشري لهوساوي بعد انتقاله إلى الاتحاد

أكد حمد المنتشري، نجم الاتحاد السابق، أن الاتحاد أخطأ في تعاقده مع المدافع البرازيلي برونو أوفيني، وأن الاتحاد لم يكن ليفرط في اللاعب وهو جيد.

وقررت إدارة الاتحاد إلغاء عقد أوفيني مع البحث عن بديل للاعب خلال أيام من إغلاق باب الانتقالات الصيفية.

وأضاف المنتشري، خلال تصريحات لبرنامج "الدوري مع وليد"، أن الاتحاد تعاقد مع عمر هوساوي الذي يمتلك خبرة فنية كبيرة، متمنيًا أن يستفيد منه النادي في الفترة القادمة، بينما توقع بأن هوساوي سيكون لاعبًا احتياطيًا مع استقطاب مدافع أجنبي كبير.

وتابع "صحيح أن هوساوي لم يشارك في السنوات الأخيرة بنسبة كبيرة، ولكنه في فترة من الفترات كان علامة فارقة، سواءً مع النصر أو المنتخب، ونتمنى الاستفادة من خبراته مع الاتحاد".

واستطرد المنتشري "صعب جدًا أن نقول (الاتحاد ينافس على الدوري)، حيث كنا نصارع الهبوط في آخر عامين، نحتاج فقط لاستقرار وشغل فني جبار، والإدارة بحاجة لاحتواء اللاعبين وتسوية مستحقاتهم المالية، مع دعم أجنبي على أعلى طراز، وأقول إن الوضع الهجومي جيد بعودة غاري رودريغيز، والوسط جيد بضم عبد العزيز الجبرين، وفي الدفاع يحتاج الاتحاد لمدافع قائد قادر على تنظيم المدافعين".

وحول أسباب تراجع آداء المدافعين في الاتحاد، بعدما كان يمتلك أفضل مدافعين في السعودية، قال المنتشري "أهملنا الشباب والناشئين، وتركنا لاعبًا مثل محمد سالم الذي تألق مع الفيصلي ثم انتقل إلى الشباب، وأصبح من أفضل 3 مدافعين في السعودية".

وأكمل "نمتلك زياد الصحفي، وعون البيشي الذي يلعب مع المنتخب، ولاعب صاعد يتنبؤون له بمستقبل كبير، وكذلك عبد المحسن فلاته، وتعاقدنا مع عمر هوساوي، وبالتالي نحن بحاجة إلى مدافع قائد"

تابع آخر أخبار دوري المحترفين

اقرأ أيضا

الاتحاد يستقبل رئيس رابطة "دوري المحترفين"

الاتحاد يعلن تعاقده رسميا مع آل منصور

حمل تطبيق سعودي الآن