الشهري إلى الهلال؟ إعلامي: الأغلبية لا يرغبون والأفضل منح الفرصة لهذا اللاعب

تاريخ النشر: 21/10/2020
1967
منذ 3 سنوات
الشهري إلى الهلال؟ إعلامي: الأغلبية لا يرغبون والأفضل منح الفرصة لهذا اللاعب

أثارت أنباء انتقال يحيى الشهري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، إلى صفوف الهلال، جدلًا كبيرًا بين الجماهير الكروية، بين مؤيد ومعارض.

من جانبه، قال الناقد عبد الله عون إن إدارة نادي النصر كانت واضحة مع الشهري منذ البداية، وتحديدًا قرار المدير الفني روي فيتوريا تجاه اللاعب بعد انتهاء الموسم الماضي، وأكبر دليل على ذلك هو استبعاد اللاعب من قائمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا 2020.

وأضاف "تابعت ردود أفعال جماهير الهلال، حيث أعربت أغلبية الجماهير عن عدم رغبتها في ضم اللاعب، ولكن البعض يريدونه.. الشهري من الناحية الفنية يمكن القول إن مستواه قلّ، ولكنه معروف، حتى مع المنتخب، وفي فترة من الفترات، كان الشهري وهوساوي ممثلي النصر في المنتخب".

وفي هذا السياق، قال الناقد مساعد الجريسي "هناك جهتان في الهلال تقوم بتقييم آداء اللاعب وعمره ومستواه في الملعب، وأؤكد أنه من المستحيل لإدارة الهلال أن تحضر لاعبًا منتهي الصلاحية، ولكن من وجهة نظري، أتمنى منح الفرصة لحمد العبدان ولا تمنح لأي لاعب آخر".

وتابع "الهلال يريد اللاعب الجاهز، وليس مطلوبًا منه تصعيد لاعبين من درجتي الشباب أو الأولمبي، فجمهور الهلال لن يصبر على اللاعبين الصاعدين، وقد تأتي قلة الآداء معهم بصورة عكسية".

تابع آخر أخبار دوري المحترفين


اقرأ أيضا

مفاجأة| إبعاد الشهري من النصر.. "ليس قرارا فنيا"

انتقال يحيى الشهري وأحمد موسى من النصر إلى القادسية.. "الحقيقة كاملة"

حمل تطبيق سعودي الآن