"بديل فان دايك".. ليفربول يقدم عرضا ضخما إلى نجم البريميرليج

تاريخ النشر: 21/10/2020
848
منذ 3 سنوات
"بديل فان دايك".. ليفربول يقدم عرضا ضخما إلى نجم البريميرليج

كشف تقرير صحفي بريطاني، مساء اليوم الأربعاء، أن نادي ليفربول قدم عرضًا ضخمًا إلى أحد عمالقة خط الدفاع المتألقين في منافسات الدوري الإنجليزي، من أجل ضمه، بعد إصابة فيرجيل فان دايك.

ومدافع منتخب هولندا، تعرض إلى إصابة بقطع في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته بقميص ليفربول في ديربي الميرسيسايد ضد إيفرتون، حين تدخل بيكفورد، حارس مرمى الأخير، في ركبته بقوة، الأمر الذي دفع المدير الفني يورجن كلوب إلى استبدال اللاعب في الدقيقة العاشرة، ما تسبب تباعًا في سقوط فريقه في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما.

وأفادت صحيفة ميرور البريطانية في تقرير لها، أن حامل لقب الدوري الإنجليزي أرسل عرضًا بقيمة 50 مليون يورو إلى برايتون أند هوف ألبيون، أملًا في الموافقة على التعاقد مع بن وايت، لكن العرض قوبل بالرفض من قبل إدارة الأخير.

الصحيفة ذكرت أن اللاعب دومًا ما ظهر على طاولة اهتمامات ليفربول، لكن إصابة المدافع الهولندي، دفعت المدير الفني يورجن كلوب إلى مطالبة إدارة ناديه، بسرعة الحصول على خدمات اللاعب.

وبن وايت، مدافع إنجليزي يبلغ من العمر 23 عامًا، يشارك بصفة منتظمة مع برايتون، كما أنه قضى منافسات الموسم الماضي على سبيل الإعارة بين صفوف ليدز يونايتد، وساهم معه في الصعود إلى منافسات البريميرليج، بعد أن حصد رفاق المدير الفني مارسيلو بيلسا لقب الشامبيونشيب.

يشار إلى أن فيرجيل فان دايك من المتوقع أن يغيب عن المشاركة في مباريات ليفربول طيلة الموسم الحالي، حيث يعود اللاعب إلى صفوف فريقه، على الأرجح، مطلع الموسم القادم.

اقرأ أيضا

رسميا.. كلوب يطيح بـ"فان دايك" من قائمة ليفربول

ليفربول يتلقى صدمة جديدة بشأن إصابة فان دايك.. "تفاصيل كارثية"

حمل تطبيق سعودي الآن