هل يكتب فينيسيوس جونيور شهادة وفاة هازارد في ريال مدريد؟

تاريخ النشر: 21/10/2020
351
منذ 3 سنوات
هل يكتب فينيسيوس جونيور شهادة وفاة هازارد في ريال مدريد؟

كان من المفترض أن يملأ النجم البلجيكي إيدين هازارد الفراغ الذي تركه كريستيانو رونالدو في ريال مدريد، لكن يبدو الآن أن البرازيلي البالغ من العمر 20 عامًا فينيسيوس جونيور هو أكثر ملاءمة لهذا الأمر.

على الرغم من إنفاق 45 مليون يورو على جونيور مقابل ضعفهم على هازارد، لم يتوقع أحد في ريال مدريد أن يصبح لاعبًا مهمًا بهذه السرعة، حيث بات ركيزة مهمة في ريال مدريد، ولعب دور رونالدو على الجانب الأيسر من الهجوم.

صحيح أن جونيور لم يُحسن بعد بشكل مثالي لمسته الأخيرة أمام المرمى، لكنه على الأٌقل يمثل أحد أهم أسلحة زيدان في الهجوم.

كان من المفترض بالطبع أن يرتدي هازارد ثوب رونالدو، لكن مستوى البلجيكي وإصابته وعدم اعتناءه بوزنه كلها أمور تعني أن زيدان لا يزال غير قادر على الاعتماد على نجم تشيلسي السابق في اللعب أو الأداء.

باتت المسؤولية الأكبر في تعويض رونالدو تقع على جونيور لا هازارد.في الفوز بهدف نظيف على ريال بلد الوليد في 30 سبتمبر، كان الدولي البرازيلي في المكان المناسب في الوقت المناسب لإسكان الكرة في الشباك، وحسم مباراة صعبة للغاية لصالح أصحاب الأرض.

بعد أربعة أيام ضد ليفانتي، أنهى فينيسيوس بشكل جيد هجمة ليضع ريال مدريد في المقدمة مرة أخرى، قبل هدف كريم بنزيمة الهدف الثاني.

لم يكن اللاعب الفرنسي في حالة جيدة في بداية الموسم، مما زاد الضغط على فينيسيوس لإنتاج شيء ما في الثلث الأخير، ووصفته صحيفة ماركا بأنه الشريك المثالي لبنزيمة.

لا يزال فينيسيوس على وشك اكتشاف إمكاناته الكاملة، لأنه إذا تمكن من تطوير قدر أكبر من الحسم أمام المرمى، فيمكنه أن يصبح سلاحًا فتاكًا لمدريد لسنوات قادمة.

من المؤكد أن العلامات المبكرة لهذا الموسم مشجعة، حيث لا يقوم فينيسيوس بالتحسن أمام المرمى، بل يظهر التزامًا كبيرًا في الدفاع، وهو شيء لا يُقدمه هازارد أصلاً عندما كان يٌشارك.

الأهم أنه عندما كان هازارد لائقًا، لم يُقدم المستويات المأمولة عكس جونيور، الذي أظهر كذلك انسجامًا مع بنزيمة فشل فيه هازارد.

هناك دور في انتظار فينيسيوس في الكلاسيكو الذي سجل فيه الموسم الماضي، فسرعة جونيور يقابلها بطء واضح في خط دفاع برشلونة، مما قد يمنح زيدان فرصة ضرب الخط الخلفي بالمرتدات السريعة، وهذا ما حدث أمام بايرن ميونخ وأمام برشلونة نفسه الموسم الماضي.

إن نجح جونيور في التأثير على نتيجة الكلاسيكو فلن يُعلن عن نفسه كوريث شرعي لرونالدو فحسب، بل سيكتب أيضًا شهادة وفاة هازارد!

اقرأ أيضا

مفاجأة سعيدة لريال مدريد بعد صدمة إصابة هازارد

قبل الكلاسيكو .. نجم ريال مدريد يسخر من جريزمان بكلمات "قاسية"

حمل تطبيق سعودي الآن