ساعات الحسم في الميركاتو| ورطة في النصر وتحركات هلالية لتعويض صفقة سوتيلدو والاتحاد "العالمي"

تاريخ النشر: 21/10/2020
6469
منذ 3 سنوات
ساعات الحسم في الميركاتو| ورطة في النصر وتحركات هلالية لتعويض صفقة سوتيلدو والاتحاد "العالمي"

بدأ العد التنازلي لانتهاء فترة الانتقالات الصيفية في السعودية رسميا يوم 25 أكتوبر 2020، حيث تسعى جميع الأندية لتدعيم صفوفها، استعدادا للمنافسة على البطولات في الموسم الجديد.

ويقدم "سعودي سبورت تقريرا يوميا يبرز ساعات الحسم في الميركاتو، والتي تجاهد خلالها الأندية لإنهاء كافة تعاقداته لتدعيم المراكز التي يحتاجها كل فريق.

ميركاتو الهلال

تجمدت مفاوضات الهلال مع الفنزويلي سوتيلدو لاعب سانتوس، بعد مماطلة الأخير في الرد، وتراجعه عن موافقته المبدئية، الأمر الذي دفع إدارة فهد بن نافل للبحث عن صفقة أجنبية جديدة، وسط تقارير تشير إلى الاقتراب من الأرجنتيني سيباستيان دريوسي، نجم نادي زينيت سان بطرسبورج الروسي.

وفجرت صحيفة الجزيرة، مفاجأة بإعلانها توقيع نواف العابد مع نادي الشباب رسميا، وفي المقابل ستتم صفقة تبادلية بتعاقد الهلال مع عبد الله الحمدان مهاجم الليوث.

ميركاتو النصر

مازال البحث جاري في النصر، عن صفقة أجنبية بارزة تجيد في مركز صناعة اللعب، بعد فشل المفاوضات مع أكثر من نجم أبرزهم مسعود أوزيل، وخوان ماتا، وبابو جوميز.

ويسعى النصر لتسويق بيتروس لاعب الفريق، بعد توفير أكثر من عرض محلي له، إلا أن النجم البرازيلي رفضهم جميعا، وهو نفس الأمر مع زميله النيجيري أحمد موسى، الذي يقترب من الرحيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

ميركاتو الأهلي

أنهى الأهلي تعاقده رسميا خلال الميركاتو الحالي، مع الصربي فيجا والروماني ألكساندرو ميتريتا، وإدريس فتوحي، على مستوى الأجانب، في الوقت الذي نفى خلاله وكيل المدافع المصري الدولي أحمد حجازي الدخول في مفاوضات "رسمية" مع الراقي أو أي فريق سعودي آخر، مؤكدًا رغبة اللاعب في الاستمرار بالدوري الإنجليزي.

ميركاتو الاتحاد

نجح الاتحاد مؤخرا في التعاقد مع عبد العزيز الجبرين لاعب وسط النصر، بالإضافة لاقترابه من الظفر بخدمات حمد المنصور لمدة موسم على سبيل الإعارة، والمنافسة على صفقة أحمد حجازي مدافع ويست بروميتش، بعد الاستقرار على الاستغناء عن برونو أوفيني في الانتقالات الحالية.

اقرأ أيضا

موجز الرياضة| ميركاتو الهلال يشتعل.. خيانة كبرى في النصر وحسم مصير ميسي مع برشلونة

ميركاتو النصر.. "من أوزيل وماتا إلى صفقة مفاجئة ترعب أمرابط"

حمل تطبيق سعودي الآن