النصر "يصطاد" في ماء الهلال.. تمرد عطيف والفرج

تاريخ النشر: 21/10/2020
2756
منذ 3 سنوات
النصر "يصطاد" في ماء الهلال.. تمرد عطيف والفرج

واصل سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، إثارة الجدل في الوسط الرياضي، بشأن الغريم الأزلي الهلال.

والصرامي كان قد ألمح اليوم الأربعاء، إلى حرمان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، واعتماد تأهل الفيصلي بدلًا منه.

ولم يكتف متحدث النصر، بهذا الأمر فقط، بل أشار في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، منذ قليل، إلى تمرد الثنائي سلمان الفرج وعبدالله عطيف، على نادي الهلال.

* تمرد عطيف والفرج

وكشف الصرامي، عن أن الثنائي الدولي الكبير، رفضا الانضمام إلى بعثة نادي الهلال، المغادرة إلى أبها، لمواجهة الفريق المحلي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكذب سعود الصرامي بذلك، التقارير التي أكدت أن الجهاز الفني لنادي الهلال، هو من استبعد الفرج وعطيف، بسبب عدم اكتمال جاهزيتهما البدنية، بعد الشفاء من الإصابة.

وأثير جدل كبير بشأن خلافات عنيفة بين الفرج وعطيف مع إدارة الهلال، ورفضهما تجديد عقديهما، بسبب مستحقاتهما المالية المتأخرة، ورغبتهما في زيادة راتبهما السنوي.

* مفاوضات النصر المثيرة..

وتأتي تغريدة الصرامي، في وقت كثرت فيه الأحاديث، عن تفاوض النصر، مع الفرج وعطيف، وخاصة الأول، وعرض عليه راتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال.

ويدخل عطيف والفرج، في الفترة الحرة من عقديهما مع الهلال، خلال شهر يناير القادم "2021"، الأمر الذي يتيح لهما التوقيع لأي فريق آخر.

وحاول النصر، في عام 2018، التعاقد مع عطيف، قبل تدخل رجال الهلال، الذين نجحوا في التجديد معه لمدة 3 سنوات.

اقرأ أيضا

النصر يعلن "استبعاد" الهلال من دوري أبطال آسيا.. صدمة مدوية

خطة الهلال الكبرى| خطف ثنائي النصر والأهلي.. تجديد عقود وصفقة تبادلية مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن