النصر يعلن "استبعاد" الهلال من دوري أبطال آسيا.. صدمة مدوية

تاريخ النشر: 21/10/2020
17888
منذ 3 سنوات
النصر يعلن "استبعاد" الهلال من دوري أبطال آسيا.. صدمة مدوية

فجر سعود الصرامي، المتحدث الرسمي باسم نادي النصر، مفاجآت مدوية، عن مشاركة الفرق السعودية، في دوري أبطال آسيا 2021.

وحجزت أندية الهلال والنصر والأهلي والوحدة، بطاقات التأهل إلى أبطال آسيا 2021، بعد احتلالها المراكز الأربعة الأولى، في دوري المحترفين 2019-2020.

ولكن، أنباء عديدة ترددت بشأن احتمالية استبعاد واحد أو أكثر من هذه الأندية، من المشاركة الآسيوية، في نسخة العام القادم؛ على النحو التالي:

- الهلال: عقوبة بسبب احتجاجه على قرار استبعاده من نسخة 2020.

- النصر، الأهلي، الوحدة: بسبب بعض القضايا المالية ضدهم.

بل أن أنباء عديدة، انتشرت صباح اليوم الأربعاء، عن أن النصر، هو أقرب الأندية، للحرمان من المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2021، بسبب الحكم الصادر ضد الفريق، بغرامة 10 ملايين ريال، لصالح المهاجم السابق عبدالله السالم.

* قنبلة الصرامي..

وأعلن الصرامي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، مشاركة النصر، في نسخة عام 2021، من دوري أبطال آسيا.

وأشار المتحدث باسم قلعة العالمي، إلى أن الأندية السعودية التي ستتواجد في دوري أبطال آسيا 2021؛ هي: "النصر، الأهلي، الوحدة، الفيصلي".

وبذلك، يكون الصرامي، قد ألمح إلى استبعاد الهلال، من المشاركة الآسيوية، في نسخة العام القادم، واعتماد تأهل الفيصلي "خامس الدوري"، بدلًا منه.

جدير بالذكر أن عدد من التقارير، أكدت دراسة الاتحاد الآسيوي، توقيع عقوبة على الهلال، بالمنع من المشاركة في دوري أبطال آسيا، عامين متتاليين، بعد استبعاده من نسخة 2020.

واستبعد "الآسيوي"، نادي الهلال، من دوري الأبطال 2020، بعد فشله في اعتماد قائمة الـ13 لاعبًا، في مباراة شباب الأهلي دبي، ضمن منافسات الجولة السادسة من دور المجموعات.

وفشل الهلال، في توفير الحد الأدنى من القائمة، في مباراة شباب الأهلي، بعد إصابة 17 لاعبًا في الفريق الأول لكرة القدم، بفيروس "كورونا" المستجد.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

خطة الهلال الكبرى| خطف ثنائي النصر والأهلي.. تجديد عقود وصفقة تبادلية مدوية

أوزيل إلى النصر.. هل تنفجر قنبلة الميركاتو بعد قرار أرسنال الصادم !

حمل تطبيق سعودي الآن