خطة الهلال الكبرى| خطف ثنائي النصر والأهلي.. تجديد عقود وصفقة تبادلية مدوية

تاريخ النشر: 21/10/2020
16998
منذ 3 سنوات
خطة الهلال الكبرى| خطف ثنائي النصر والأهلي.. تجديد عقود وصفقة تبادلية مدوية

وضع مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، خطة "مثيرة"، لدعم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، والمحافظة على الإنجازات المحلية والقارية التي تحققت في الفترة الماضية.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو من العام الماضي، ونجح في قيادة الفريق الأول لكرة القدم، لتحقيق الثنائية التاريخية "دوري المحترفين وأبطال آسيا 2019-2020".

ومع انطلاق الموسم الرياضي الحالي 2020-2021، دعم بن نافل، صفوف الهلال، بـ3 صفقات جديدة؛ هي: "عبدالله الجدعاني، حبيب الوطيان، فواز الطريس"، بالإضافة إلى تحويل إعارة صالح الشهري، من الرائد، إلى شراء نهائي. 

ولكن، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، لم يكتفِ بهذه الصفقات والإنجازات السابقة، حيث رسم خطة من 4 مراحل، على النحو التالي:

1- تجديد عقود أبرز نجوم الفريق الأول لكرة القدم الحاليين.

2- عقد صفقة تبادلية كبرى، في الميركاتو الصيفي الحالي.

3- حسم صفقتين من العيار الثقيل، بشكل مجاني.

4- تأمين مستقبل الفريق، بموهبتين مدويتين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، تفاصيل خطة فهد بن نافل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في الفترة القادمة..

* تجديد العقود

أعلن الإعلامي الرياضي سعود المشعل، توصل إدارة الهلال، لاتفاق نهائي مع الثنائي ياسر الشهراني وسلمان الفرج، لتجديد عقديهما مع الفريق الأول لكرة القدم.

ويدخل الثنائي الدولي، الفترة الحرة من عقديهما، في يناير 2021، وسط أنباء قوية عن رغبة النصر، في التعاقد معهما بشكل مجاني.

* صفقة تبادلية

كشف الإعلامي الرياضي بسام اللحياني، عن أعطاء مجلس إدارة نادي الهلال، الضوء الأخضر إلى نواف العابد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، للانتقال إلى الشباب.

وانتقال العابد إلى الشباب، يمهد لتعاقد الهلال، مع عبدالله الحمدان، مهاجم الليث، والذي رفض تجديد عقده رسميًا، في صفقة تبادلية من العيار الثقيل.

* ميركاتو يناير

الإعلاميان عبدالعزيز المريسل ووليد البشر، أعلنا توصل إدارة الهلال، لاتفاق مع يحيى الشهري، صانع ألعاب نادي النصر، للتعاقد معه رسميًا.

وأشار الإعلاميان، إلى أن الإعلان عن الصفقة، سيكون في شهر يناير القادم، بعد دخول اللاعب الفترة الحرة من عقده مع النصر. 

وأيضًا، من المتوقع أن يعلن الهلال، في شهر يناير القادم، عن التعاقد مع النجم البرازيلي الكبير أليكس تيكسيرا، جناح جيانغسو الصيني.

ووفقًا للإعلامي الرياضي عبدالله الحنيان، سيتعاقد الهلال، مع تيكسيرا، في شهر يناير القادم، بشكل مجاني، بعد انتهاء عقده مع جيانغسو.

* مواهب الأخضر

وأخيرًا، فإن عدد من التقارير الصحفية، لفتت إلى وضع الهلال، موهبتين كبيرتين، صوب عينيه، في محاولة لضمهما في الشتاء أو الصيف القادمين.

والموهبتان الذي يسعى الهلال، لحسم التعاقد معهما رسميًا؛ هما: "حسان تمبكتي (قلب دفاع الشباب)، وعبدالرحمن غريب (جناح الأهلي المتألق)".

وفي النهاية، يبقى السؤال: "هل يستطيع الهلال تفجير الميركاتو بحسم كل هذه الصفقات بالفعل؟".

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

رسميا.. الهلال يتعاقد مع صفقة نارية مدوية

انتهت| نجم الهلال إلى الشباب.. "صفقة مدوية"

حمل تطبيق سعودي الآن