بيرلو يكتب التاريخ مع يوفنتوس.. وموراتا يحقق رقم قياسي جديد

تاريخ النشر: 20/10/2020
197
منذ 3 سنوات
بيرلو يكتب التاريخ مع يوفنتوس.. وموراتا يحقق رقم قياسي جديد

حقق فريق يوفنتوس الإيطالي فوزًا مهمًا وغاليًا على نظيره دينامو كييف الأوكراني، في المباراة التي جمعتهم قبل قليل، على ملعب أولمبيسكي الرياضي، ضمن تصفيات مجموعات دوري أبطال أوروبا، وانتهت المباراة بفوز اليوفي بهدفين دون رد.

وشهدت المباراة الكثير من الأحداث والأرقام التي نجح نجوم الفريق الإيطالي، في تحقيقها خلال هذه المباراة، ويستعرض "سعودي سبورت" هذه الأرقام والأحصائيات:

ونجح أندريا بيرلو، المدير الفني للفريق يوفنتوس الإيطالي، من تحقيق رقم جديد كثالث مدير فني يفوز في أول مباراة إدارية خارج أرضه مع البيانكونيري، في دوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حقق الثنائي مارسيلو ليبي في 1995، ومن بعده فايبو كابيلو في 2004.

واستطاع الفارو موراتا، مهاجم فريق يوفنتوس، من تحقيق أول ثنائية في مسيرتة ببطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد مشاراكته في المباراة الـ53 بالمسابقة.

وبعد هذه المباراة يصبح اللاعب جورجيو تشيليني، هو ثالث لاعب يشارك في 71 مباراة مع اليوفنتوس في دوري أبطال أوروبا، خلفًا لبوفون الذي يعتلي بـ112 مباراة مشاركة، ومن بعده وديل بييرو 89 مباراة.

وبهذا الفوز يستطيع يوفنتوس من تحقيق أول ثلاث نقاط، في المجموعة التي تضم كل من برشلونة ويوفنتوس ودينامو كييف وفرينكفاروزي.

اقرأ أيضا

نجم ليفربول يفتح النار على حارس إيفرتون.. ويصفه بـ"الغبي" بعد إصابة فان دايك

في غياب رونالدو.. يوفنتوس يصعق دينامو كييف بـ"سلاح موراتا" في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن