رسميا.. تأجيل ديربي الهلال والنصر وتعديلات في جدول دوري المحترفين

تاريخ النشر: 20/10/2020
3844
منذ 3 سنوات
رسميا.. تأجيل ديربي الهلال والنصر وتعديلات في جدول دوري المحترفين

أعلنت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين رسميًا، عن تعديل مواعيد مباريات الجولتين الخامسة والسادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020-2021.

وانطلقت النسخة الجديدة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في السابع عشر من أكتوبر 2020، وذلك في موعد استثنائي، بسبب تأخر نهاية الموسم الرياضي الماضي، إثر تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وكشفت "المسابقات"، عن انطلاق الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، يوم الاثنين الموافق 23 من نوفمبر 2020، وعلى مدار يومين، بدلًا من موعدها السابق في 21 من نفس الشهر.

وأشارت إلى أن التأجيل، يعود إلى تزامن مواعيد مباريات الجولة الخامسة، مع قمة قادة دول مجموعة العشرين، برئاسة خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله.

وأوضحت لجنة المسابقات، أنه تم اعتماد يوم الجمعة الموافق 27 من نوفمبر 2020، موعدًا لانطلاق الجولة السادسة من مسابقة الدوري، وذلك بسبب ارتباط ناديي الاتحاد والشباب، بمباراة نصف النهائي، في كأس محمد السادس للأندية الأبطال.


جدير بالذكر أن الجولة الخامسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، تشهد مباراة ديربي الرياض الكبير، بين الهلال والنصر.

لمتابعة فيديوهات سعودي سبورت

لمتابعة أخبار دوري المحترفين السعودي

اقرأ أيضا

قنبلة النصر.. "أغرب صفقة في تاريخ الميركاتو"

"نجم النصر الذي حلم به الهلال".. ينتقل إلى الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن